نتيجة مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم وملخص أهداف لقاء العالمي في الجولة الثانية من البطولة العربية بخسارة برباعية

waleed
2017-07-26T20:58:01+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم وملخص أهداف لقاء العالمي في الجولة الثانية من البطولة العربية بخسارة برباعية

نتيجة مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم ، يلعب نادي النصر السعودي مباراته الثانية في البطولة العربية للأندية أمام نادي الفتح الرباطي المغربي على ملعب ستاد برج العرب ضمن المجموعة الثانية وكان النصر قد تعادل في المباراة الأولى أمام العهد اللبناني بهدف لمثله.

ويحتل نادي الفتح الرباطي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد أن تعادل بدوره في الجولة الأولى أمام المستضيف نادي الزمالك بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة النصر والفتح الرباطي

وسيكون توقيت مباراة النصر والفتح الرباطي غدا الأربعاء 26 يوليو تموز على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة السادسة مساءا بتوقيت تركيا وليبيا ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والسودان وفلسطين والأردن وسوريا والأردن والكويت وقطر والبحرين والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح الرباطي

وستكون مباراة النصر والفتح الرباطي منقولة عبر قناة السعودية الرياضية وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت اتش دي المصرية بالجودة العالية.

في سياق آخر تحدثت الصحيفة الزيمبابوية “نيوزداي” عن تفاصيل مثيرة عن نجم المنتخب خاما بيليات الذي يلعب في صفوف نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق الجنوب أفريقي ضاقت ذرعا بتصرفات اللاعب والحياة الصاخبة التي يقضيها.

وحسب الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة فإن اللاعب صاحب الـ 27 عاما أصبح عبئا على الفريق وأصبح رحيله مطلبا بالنسبة للمدير الفني موسيماني ورئيس النادي بعد مخالفات كثيرة وقع فيها.

وتحدثت الصحيفة عن شجارات كثيرة دخلها اللاعب مع حراس الملهى الليلي القريب من مكان سكنه بالإضافة إلى تدخل الفريق في أكثر من مرة لإخراجه من قسم الشرطة بسبب المشاجرات العنيفة التي يقوم بها.

كما تسبب اللاعب في حالة من الضجر للجيران الذي قدموا عدة شكايات وذلك للضوضاء التي تسبب فيها خلال الحفلات الصاخبة التي يستضيفها إضافة إلى تعديه على أمن ملعب لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا.

وللإشارة فإن اللاعب مطلوب بشكل كبير في نادي النصر السعودي وحسب التقارير فإن إدارة الأمير فيصل بن تركي لم تتوصل إلى إتفاق مع وكيل اللاعب حتى الآن.

نتيجة مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم

النصر 0 – الفتح الرباطي 4

ويقود اللقاء طاقم تحكيم يتكون من حكم الساحة الدولي صاحب الـ 31 سنة الأردني أدهم مخادمة بمساعدة كل من الحكم المساعد الإماراتي أحمد سعيد الراشدي والمساعد الآخر الفلسطيني أمين الحلبي.

من جانبه ، قام متوسط ميدان نادي الفتح محمد فوزير بترشيح كل من الترجي والزمالك والاهلى بالفوز بلقب البطولة العربية للأندية بالرغم من تعثر ممثلي الكرة المصرية في الجولة الأولى.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الأولى أمام نادي الفيصلي الأردني بهدف دون رد في حين تعادل الزمالك أمام نادي الفتح بهدفين لمثلهما في بداية المشوار.

وذكر اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا أن كل من الزمالك والأهلي يستطيعان تجاوز كبوة أول جولة ومنافسة ممثل الكرة التونسية نادي الترجي على البطولة.

وفي تصريحاته لوكالة الأنباء العالمية “رويترز” ذكر اللاعب أنه كان يتوقع قبل بداية دوري أبطال العرب أن يتصدر نادي الزمالك المجموعة الثانية إلا أن تقارب المستوى كان سببا في عدم حصول هذا الأمر حتى الآن.

وأصبح الوضع متقاربا حسب اللاعب بعد التعادل في المباراة الأولى وكذلك تعادل كل من النصر والعهد ليصبح في رصيد كل فريق نقطة واحدة مسيرا إلى التقارب الكبير في المستوى.

وأضاف اللاعب أن المواجهة أمام نادي النصر ستكون حاسمة من أجل تحقيق الترشح والفوز بالنقاط الثلاث هو المطلب مضيفا أن هناك ثقة من اللاعبين بالأداء الذي سيقدمونه مع تقديم أقصى ما يمكن وذلك بعد لعب مباراة صعبة أمام الزمالك على الصعيد البدني.

وللإشارة فإن أصحاب المركز الأول يتأهلون للدور نصف النهائي في المجموعات الثلاث مع صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات.

وكان الفتح قد لعب مباريات صعبة في الموسم الماضي في الدوري المغربي الممتاز وكأس العرش المغربي وكأس الكونفدرالية الأفريقية بالإضافة إلى كأس الصداقة المغربية الإماراتية.

وعن الموسم الجديد تحدث فوزير عن الإرهاق الذي عانى منه اللاعبون خصوصا مع المباريات المتتالية التي تم خوضها.

وأشار اللاعب إلى عدم التعاقد مع لاعب جدد في الموسم المنصرم وشدد على المنافسة في الموسم الجديد على اللقب الذي فقده النادي لصالح الوداد الرياضي.

وكان الفتح قد إحتل المرتبة السابعة في ترتيب الدوري المغربي في الموسم الماضي وترشح إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية وسيواجه النادي الصفاقسي التونسي

وقبل أن يتوجه إلى الإسكندرية إكتفى الفتح بمعسكر تدريبي بتشكيلة من 26 لاعبا من ضمنهم العائد من الإصابة هشام العروي وكذلك الصفقات الجديدة المتمثلة في زكرياء بلمعاشي ولامين دياكيتي وإبراهيم البحراوي وحمزة السمومي وسعد آيت الخرصة.

من جانبه ذكر المدير الفني لنادي النصر السعودي ريكاردو جوميز أن الهدف هو تحقيق لقب البطولة العربية وذلك بالرغم من التعادل في الجولة الأولى.

وفي مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء ذكر المدرب أن الفريق لم يقدم المنتظر منه في الجولة الأولى أما العهد اللبناني الذي إستحق التعادل مشددا على صعوبة المهمة أمام الفتح الرباطي المغربي.

وأكد مدرب النصر أن الفريق المنافس مرشح لتحقيق اللقب وهو من الفرق الجيدة التي لعب بشكل ممتاز أمام نادي الزمالك في الجولة الأولى.

وأضاف جوميز أن هناك أندية جاهزيتها أكبر من النصر إلا أن العالمي مكتمل الصفوف في الوقت الحالي ولا توجد أي غيابات إلا أن فترة الإعداد لا تزال في البداية.

ويدخل نادي النصر المباراة بتشكيلة تتكون من وليد عبد الله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وعبد الله مادو وسعد لكرو وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبد العزيز الجبرين وليوناردو بيريرا ويحيى الشهري وويليام جيبور.

أما في الإحتياط فالإعتماد على متعب شراحيلي وبرونو اوفيني وفهد الجميعة وأحمد عكاش وأحمد الفريدي وحسن الراهب ومحمد السهلاوي.

وذكر المدير العام لنادي الفتح مصطفى خلفي في تصريحات يوم أمس أن هناك إحتراما كبيرا لنادي النصر ولكن في نفس الوقت هناك نية لتحقيق الإنتصار عليه مع حسم مصير المصابين في التدريبات.

وإعتبر خلفي أن مباراة الزمالك كانت قوية وقد تابعت الجماهير مستوى الفريق في اللقاء مشددا على جاهزية الفريق على الصعيد البدني وتحسنه مع المباريات القادمة خصوصا وأن هناك عشرة لاعبين جدد إنظموا للفريق.

وأضاف المدرب العام للفتح أن نادي النصر هو من الأندية الكبيرة والمعروفة مشددا على إحترامه بشكل واضح للفريق السعودي الذي له تقاليد كروية كبيرة.

أما نادي الفتح فيدخل اللقاء بتشكيلة تتكون من أيمن مجيد وحمزة سمومي والمهدي خالص واس ماندو سي وسعد ايت الخرصة وبدر بولهرود وأيوب سكومة ومحمد فوازير ولامين دياكياتي وإبراهيم البحراوي ونوفل الزهروني.

اهداف مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=zXxJwqsCAO4

بداية المباراة …

الدقيقة 11 : محمد فوزير يتمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح الفتح …

مرور ربع ساعة والنادي المغربي يتقدم بهدف دون رد …

الدقيقة 29 : محمد فوزير يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

الدقيقة 32 : نفس اللاعب يضيف هدفا ثالثا للفتح …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : ابراهيم البحري يضيف الهدف الرابع لنادي الفتح …

نهاية المباراة بخسارة العالمي 4-0 …

رابط مختصر