نتيجة مباراة النصر والزمالك اليوم السبت وملخص أهداف العالمي في مواجهة القلعة البيضاء في البطولة العربية وخسارة جديدة

waleed
2017-07-30T04:23:28+03:00
اخبار الرياضة
waleed28 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والزمالك اليوم السبت وملخص أهداف العالمي في مواجهة القلعة البيضاء في البطولة العربية وخسارة جديدة

نتيجة مباراة النصر والزمالك اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب يستضيف نادي الزمالك المصري نظيره السعودي نادي النصر وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم المجموعة الثانية.

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارة وهو نفس رصيد الزمالك في المركز الثالث ولكن بفارق الأهداف

موعد مباراة النصر والزمالك

وسيكون توقيت مباراة النصر والزمالك غدا السبت 29 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والعراق أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والزمالك

وستكون مباراة النصر منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي المصرية وكذلك قناة السعودية الرياضية بتعليق عامر عبد الله وقناة أبو ظبي الرياضية بتعليق علي سعيد الكعبي.

من جانبه ، ذكر المدير الفني البرازيلي لنادي النصر ريكاردو جوميز أنه سيحاول تقديم مستوى أفضل أمام نادي الزمالك وذلك بعد خروجه من المنافسة بشكل رسمي على المرور للدور القادم بعد تعادل أمام العهد اللبناني وخسارة أمام نادي الفتح الرباطي.

وأشار المدرب إلى قوة الفريق المصري وذلك في تصريحات صحفية مؤكدا أنه يبحث على التعويض كذلك بعد أن تعادل أمام الفتح في المباراة الأولى وخسر أمام العهد اللبناني.

وأكد جوميز أن الإنسجام لم يحصل بشكل كامل حتى الآن داخل “العالمي” وأن الأداء سيعرف تحسنا مع المباريات المقبلة.

نتيجة مباراة النصر والزمالك اليوم

النصر 1 – الزمالك 2

من جانبه ، ذكر حارس مرمى النصر وليد عبد الله أن الخسارة القاسية التي مُني بها الفريق أمام نادي الفتح الرباطي المغربي بأربعة أهداف نظيفية ليس مقياسا لمعرفة مستوى الفريق الحقيقي كما لن تعكس الأداء الذي سيقدمه النصر في الموسم الكروي الجديد.

وأكد عبد الله أن نادي النصر لديه القدرة على إدخال السعادة لقلوب الأنصار والمحبين وتحقيق النتائج الجيدة في الموسم الكروي الجديد.

في سياق آخر ، ذكر مصدر في نادي القادسية الكويتي أن الأخبار التي راجت حول مفاوضات إدارة الفريق مع محمد عبد الرزاق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك عارية عن الصحة وإستبعد أن يكون الفريق مهتما باللاعب.

وكانت أخبار قد إنتشرت في الآونة الأخيرة عن دخول النادي الكويتي في مفاوضات من أجل الفوز بخدمات شيكا.

وأكد المصدر أن النادي يتوفر على أكثر من لاعب في مركز شيكابالا الذي يجيد اللعب على الأطراف وبالتالي فإن ضمه لن يكون مفيدا للفريق مشيرا إلى أن هناك سعيا لتعويض رحيل البرازيلي سيلفا والحصول على مهاجم صريح.

كما نفى زياد الشطي المنسق الإعلامي للفريق إنتقال طلال العامر إلى صفوف نادي الكويت الكويتي وكان الفريق قعد أعلن عن إقترابه من ضم كل من الإيفواري محمد الشيخ توريه والمحترف البرازيلي دي ليما.

في سياق آخر ، إنتهى الإجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك والنصر السعودي وقد أسفر عن دخول الزمالك بالزي الأبيض الأساسي في حين سيلب الحارس الزي الأزرق أما نادي النصر فسيلعب بالقميص الأصفر والشورت الأسود مع الزي الأسود لحارس المرمى.

وللإشارة فإن فرص تأهل نادي الزمالك المصري للدور نصف النهائي أصبحت منعدمة بعد حصوله على نقطة واحدة من مبارتين وبالتالي فإن يحتاج لتحقيق النقاط الثلاث في هذا اللقاء وإنتظار بقية النتائج على أمل الحصول على مركز أفضل صاحب مركز ثاني في جميع المجموعات.

ويواصل نادي الزمالك تحضيراته لمباراة المصرى البورسعيدى في كأس مصر وهي آخر بطولة للأبيض خلال الموسم الكروي الحالي قبل الدخول في الموسم الجديد.

من جانبه يرى المدير الفني البرازيلي للعالمي ريكاردو جوميز أن نادي النصر إستفاد بشكل كبير من المشاركة في هذه البطولة بالرغم من ضياع حلم تحقيق اللقب والنتائج السلبية التي حققها في المبارتين الأولتين.

ويحتل نادي النصر المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة حققها من التعادل أمام العهد اللبناني بهدف لمثله وقد خسرة بنتيجة ثقيلة أمام نادي الفتح الرباطي المغربي بأربعة أهداف دون رد.

ويحتل نادي الفتح المركز الأول في ترتيب المجموعة متفوقا بفارق الأهداف على نادي العهد أما نادي الزمالك فهو يحتل المتربة الثالثة بنقطة واحدا ومتفوقا بدوره على النصر بفارق الأهداف.

وكان النصر قد تعاقد مع المدير الفني لنادي ساو باولو في السابق جوميز بعد أن إستغنى عن خدمات الفرنسي باتريس كرتيرون الذي قاد الفريق في آخر تسع جولات في دوري جميل في الموسم المنصرم بعد أن رحل المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش لتدريب نادي العين الإماراتي.

وخلال تصريحات الصحفية يوم أمس الجمعة ذكر جوميز أن الإستفادة كبيرة من البطولة العربية بالرغم من النتائج السيئة المحققة من خلال التعادل أمام العهد والخسارة أمام الفتح الرباطي وضياع حلم التنافس على اللقب.

وأكد المدرب أنه تعرف على اللاعبين بشكل أفضل وبشكل مقرب خلال البطولة العربية مشيرا إلى أن لقاء الزمالك سيعرف العديد من التغييرات على مستوى التشكيل حسب أداء اللاعبين في آخر مبارتين مع إعطاء الفرصة للاعبين الشبان.

ولم ينكر المدرب البرازيلي الصعوبات الكبيرة التي واجهها الفريق أمام نادي الفتح والهزيمة التي كان لها أثر نفس سيئ على اللاعبين وهو ما سيعمل على علاجه خلال هذه المباراة.

وكشف المدرب على أن النصر حاليا في مرحلة بناء فريق قوي ولا يزالون في فترة الإعداد ولا تعتبر النتائج مهمة بقدر الإستعدادات للموسم الكروي القادم.

في سياق آخر قام مجلس إدارة فريق الزمالك بالتفاوض مع المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي حسام حسن من أجل تولي قيادة القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

وبالرغم من إعلان المستشار مرتضى منصور عن التعاقد مع مدرب أجنبي خلال يومين بعد مباراة النصر إلا أن منصور قام بالدخول في مفاوضات مكثفة مع كل من حسام وإبراهيم حسن من أجل تولي قيادة الفريق.

ويتمثل عرض الزمالك في مليون جنيه كل شهر للطاقم الفني الجديد وسيحصل حسام حسن على نصف مليون جنيه في حين يأخذ إبراهيم ربع مليون وتقسم البقية على الفريق المعاون له وهم مدرب حراس المرمى عماد المندوه وحسن مصطفى وطارق سليمان.

وقد جاء هذا العرض عبر نجل رئيس الزمالك أمير مرتضى منصور والذي قام فتح خط مفاوضات بشكل مباشر مع المدربين خلال الساعات الماضية وتحديدا بعد مباراة الفتح الرباطي إثر نهاية مباريات كأس مصر.

وتعتبر هذه الخطوة من أمير مرتضى كجس نبض خصوصا وأنه يقوم بالتفاوض مع مدربين أجانب ولكنه في المقابل يعمل على تأمين الموقف في صورة عدم القدرة على التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقد شهدت الساعات الأخيرة طرح عدة أسماء ومنها هوجو بروس وجون توشاك وميتشو ويتولى حاليا المسؤولين طارق يحيى بشكل مؤقت بعد رحيل المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو بعد خسارته أمام نادي العهد اللبناني بهدف نظيف.

اهداف مباراة النصر والزمالك اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=9Hvw5HhvTE4

الدقيقة الأولى : حازم إمام يفتتح النتيجة لنادي الزمالك …

الدقيقة 11 : ليواندرو رودريغيز بيريرا يسجل هدف التعادل …

الدقيقة 28 : بيريرا يضيع الهدف الثاني من ركلة جزاء …

الدقيقة 37 : محمود حمدي يتقدم للزمالك مرة أخرى …

نهاية المباراة …

رابط مختصر