التخطي إلى المحتوى
مسلسل game of thrones الموسم السابع الحلقة 4 تم تسريبها
game of thrones season 7

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعية اليوم ومواقع الانترنيت الحلقة الرابعة من مسلسل صراع العروش الموسم السابع وقد تم تسريبها بعد ان قام بعض قراصنة الكمبيوتر باختراق شركة HBO وتسريب العديد من المحتويات التي تخصها .

وقد كان من ضمن التسريبات التي تمكن القراصنة من الحصول عليها هي حلقات وسيناريو من مسلسل صراع العروش الموسم السابع الذي يتم عرضة من قبل شركة اتش بي او كل اسبوع يوم الاحد ويتم ترجمتها في مواقع الانترنيت في صباح الاثنين .

وهكذا جاءت الاخبار حيث تم عرض الحلقة المسربة الرابعة من مسلسل صراع العروش الجزء السابع اليوم الجمعة بتاريخ 4 اغسطس 2017 والتي من المفترض ان يتم بثها بشكل رسمي يوم الاحد بتاريخ 6 اغسطس 2017 .

القراصنة الذين قاموا بالاختراق ذكروا انهم قاموا بسرقة 1.5 تيرابايت من البيانات الخاصة بشركة HBO ولكن لم يقوموا بنشر اي شيء آخر من التسريبات التي حصلوا عليها ونذكر ان الحلقة الواحدة تكلف مبلغ اكثر من 10 مليون دولار اما تكلفة الموسم الكامل من صراع العروش فيقدر باكثر من 100 مليون دولار .

مسلسل game of thrones الموسم السابع الحلقة 4

نشرت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل Game of Thrones 7 بجودة منخفضة وليست بالجودة وبالطبع لم تكن هذة المرة الاولى التي عانى صراع العروش من تسريبات ونشر قبل ان يأتي موعد البث الرسمي فقد تعرض الموسم الخامس لتسريب اربع حلقات وقامت الشركة وقتها بالعمل على انظمة امنية جديدة كانت نافعة حتى الموسم السابع الذي تم تسريبة اليوم .

كتب القراصنة في اثناء نشر الحلقة الرابعة اليوم من الموسم السابع قائلين ” مرحبًا يا بشر، أعظم تسريب في عالم البيانات التكنولوجية يحدث حاليًا، ما هو اسمه؟ أوه لقد نسيت أن أخبركم به! إنّه HBO و Game of Thrones … !!!!! أنتم مَحظوظون لتشاهدوا وتحمّلوا التسريب، استمتعوا به وانشروا الخبر، أيًا كان من سينشره سوف أؤدي معه مقابلة عمل، HBO تنهار! .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *