التخطي إلى المحتوى
تردد قناة السعودية الرياضية 2017 الجديد لمتابعة نهائي بطولة تبوك الدولية والبطولة العربية للأندية ولقاءات ليفربول الودية

تردد قناة السعودية الرياضية ، تعتبر قناة saudi sport من أبرز القنوات الرياضية الموجودة في العالم العربي خصوصا وأنها تنقل المنافسات الرياضية السعودية الودية والرسمية بشكل مجاني وبدون تشفير من خلال ترددات قنوات السعودية الرياضية 2017 على قمري نايل سات وعرب سات بشكل مجاني.

وتعمل قناة السعودية الرياضية على توفير أخبار الكرة في المملكة العربية السعودية إضافة إلى الفرق السعودية في المنافسات القارية وتغطية دوري جميل السعودي للمحترفين وهي لا تركز على كرة القدم فقط بل تقوم بنقل العديد من الأنشطة الأخرى في رياضات مختلفة في سعي متواصل من أجل إثراء المحتوى الرياضي بشكل متجدد.

وتقوم القناة بالتركيز على أقطاب الكرة في المملكة مثل الهلال والنصر والأهلي والإتحاد والشباب من خلال باقة متنوعة من البرامج الرياضية التي تسلط الضوء على أخبار هذه الفرق وبقية الفريق حتى الدرجة الأولى وبقية الدرجات ولذلك وإستعدادا للموسم الكروي الجديد يجب ضبط جهاز الإستقبال للحصول على التردد الجديد لقناة الرياضية السعودية.

تردد قناة السعودية الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد السعودية الرياضية على قمر نايل سات على تردد 121439 أفقي 27500 معدل تصحيح 3/4 أما على قمر عرب سات فهناك ثلاث ترددات الأول 12523 عمودي 5/6 والثاني 10810 عمودي 5/6 والثالث 10510 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6 إضافة إلى قمر بدر 6 من خلال تردد 11976 عمودي 5/6.

وستكون القناة حاضرة اليوم من خلال مباراة ليفربول واتلتيك بلباو الودية بتعليق عبدالله الحربي إضافة إلى مبارتي يوم غد الأولى نهائي البطولة العربية للأندية بين الفيصلي والترجي والثانية ضمن نهائي بطولة تبوك الدولية بين الإتفاق والصفاقسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *