نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم وملخص أهداف كأس السوبر الألماني للبافاري أمام الأصفر بركلات الجزاء

waleed
2017-08-05T23:58:14+03:00
اخبار الرياضة
waleed5 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم وملخص أهداف كأس السوبر الألماني للبافاري أمام الأصفر بركلات الجزاء

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم ، في إطار عودة منافسات الكرة الألمانية من جديد يفتتح الموسم الرياضي من خلال مباراة كأس السوبر الألماني والتي تجمع نادي بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي مع نادي بوروسيا دورتموند الذي حقق لقب كأس ألمانيا وسيدور اللقاء على ملعب دورتموند سيغنال إيدونا بارك حسب ما ذكرته رابطة الدوري الألماني لكرة القدم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم

وسيكون توقيت مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم السبت 5 أغسطس آب على الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم

وستكون مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ منقولة عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي القطرية ويتولى العليق على اللقاء المعلق حسن العيدروس.

وكان نادي بايرن ميونخ قد لعب مباراة السوبر في آخر خمس سنوات وسيعلب السادسة على ملعب غريمه التقليدي وكان دورتموند قد إستضاف مباراة الموسم الماضي والتي إنتهت بتفوق البافاري بهدفين نظيفين.

من جانب آخر ، قام نادي بوروسيا دورتموند بالإعلان عن غياب قائد الفريق مارسيل شميلزر عن اللقاء بعد تعرضه لإصابة في الجولة الآسيوية وذلك في بيان رسمي على موقع الفريق الذي ذكر أن شميلزر أصيب بتمزق جزئي على المستوى الكاحل في المران وسيكون اللاعب جاهزا للعب بعد شهر قبل مباراة الإفتتاح في البوندسليجا أمام نادي فولفسبورج.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم

بايرن ميونخ 2 – بوروسيا دورتموند 2 ( 5 – 4 بركلات الجزاء )

من جانب آخر قام نادي بايرن ميونخ بالإعلان عن رحيل المدير التقني مايكل ريشكه وإنتقاله للعمل في منصب المدير الرياضي بشتوتجارت.

كما أعطت إدارة النادي البافاري الضوء الأخضر لرحيل المدير التقني بالرغم من تبقي سنة كاملة على نهاية العقد مع الفريق.

وذكر المدير التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينز رومينيجه في تصريحات للموقع الرسمي أن إدارة الفريق لم ترغب أن تقف حجر عثرة أمام رحيل مايكل ريشكه.

كما قدم شكره لمايكل ريشكه بالنيابة عن الفريق على العمل الممتاز الذي قدمه خلال المواسم الثلاث الفارطة متابعا أن مهنية رشيكه وخبرته ساهمت في نجاح النادي البافاري متمنيا له التوفيق في مستقبله.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1z8BvQCNDMk

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : كريستيان بوليسيتش يفتتح النتيجة لنادي دورتموند …

الدقيقة 18 : روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدف التعادل للبافاري …

الدقيقة 71 : بيير-إيميريك أوباميانغ يتقدم بالهدف الثاني للأصفر …

الدقيقة 88 : رومان بوركي يسجل هدفا في مرماه لصالح البايرن …

نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ 5-4 بركلات الجزاء …

رابط مختصر