تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد والذي ينقل مباريات دوري جميل للمحترفين .. اضبط التردد

waleed
ترددات قنوات
waleed9 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد والذي ينقل مباريات دوري جميل للمحترفين .. اضبط التردد

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، مع عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الجديد فإن قناة ام بي سي برو سبورت عادت من جديد من أجل تغطية مباريات دوري جميل كاملة بالجودة العالية والجودة العادية من خلال قناة MBC PRO SPORTS 1 وقناة MBC PRO SPORTS 2.

وللإشارة فإن قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية تعتبر من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة العربية بشكل خاص حيث أنها تغطي جميع المسابقات السعودية الرياضية بعد إستحواذها على دوري جميل في مسماه الجديد والدوري السعودي بمسماه القديم لعدة سنوات.

وهناك ثلاث قنوات من ام بي سي برو سبورت بالجودة العادية وتقوم بنقل المباريات جميعها وفي صورة وجود عدة مباريات خصوصا في نهاية الموسم فإنه يتم الإستعانة بقنوات شبكة ام بي سي الأخرى وأبرزها ام بي سي أكشن وغيرها.

وللإشارة فإن قد يتم مواجهة مشاكل في إلتقاط تردد قناة ام بي سي الرياضية ولكن عند الحصول على إشارة 60 بالمئة فإن هذا يعد أمرا جيدا وفي صورة وجود أقل يجب التحريك للأعلى أو الأسفل بالنسبة للاقط بشكل بسيط وذلك من أجل الإستمتاع بجميع المباريات بدون أي إنقطاعات قد تعكر صفو متابعة المباريات خصوصا في الجولات الحاسمة من الدوري السعودي.

وتبدأ تغطية القنوات للبطولة من خلال مباراة الفتح والتعاون غد على القناة الثانية ويعلق عليها عبدالله المحيسن ومن ثم مباراة الهلال والفيحاء على القناة الأولى ويعلق عليها بلال علام.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وكانت القناة قد نقلت التردد الخاص بها على عرب سات بعد أن كانت موجودة على قمر نايل سات وذلك نظرا للمشاكل في إستقبال التردد والتي ذكرها العديد من المتابعين للدوري السعودي وقد أصبحت القناة مشفرة ومتاحة عبر جهاز الإستقبال جوبوكس GOBX بالجودة العالية من أجل التمتع بنحو أربعين قناة إضافة إلى قنوات مجانية وهناك عرض يمكن المشترك من متابعة مباريات دوري جميل بشكل مجاني لمدة أربعة أشهر بعد شراء الجهاز.

تردد mbc pro

وتتواجد القناة بشكل حصري حاليا على قمر عرب سات بدر وسهيل سات 26 درجة شرقا وقد عرفت القناة إقبالا منقطع النظير ونسب متابعة كبيرة جدا عندما كانت على قمر نايل سات وقبل أن يتم تشفير القناة.

تردد ام بي سي برو سبورت

وبالنسبة لخطوات إستقبال قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية فيجب أولا ضبط جهاز الإستقبال على القمر الصناعي عرب سات 6 على المدار 26 شرقا مع إدخال التردد الصحيح وهو 12341 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 ونمط DVB-S2 وتعديل 8BSK .

ويجب على كل من جرب إدخال تردد MBC PRO SPORT ولم يحصل عليه أن يستعين بفني متخصص من أجل توجيه اللاقط بالشكل المطلوب من أجل الحصول على التردد

رابط مختصر