التخطي إلى المحتوى
منى بعلبكي تواصل عملها في جامعة الحدود الشمالية لعام آخر وتؤكد العودة بعد عيد الأضحى

قام الدكتور مفضي الشراري المتحدث الرسمي باسم جامعة الحدود الشمالية بنفي الأخبار التي تحدث عن إنهاء عقد الأكاديمية اللبنانية منى بعلبكي على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي وأكد أن التحقيقات في هذه القضية متواصلة حتى الآن.

أما الأكاديمية منى بعلبكي فقد كشفت أنها تتواجد حاليا في لبنان من أجل قضاء الإجازة السنوية بشكل إعتيادي وستعود للعمل من جديد بعد إجازة عيد الأضحى المباركة وذلك بعد تجديد العقد لمدة سنة إضافية.

وأكدت منى بعلبكي أنها كانت تسافر أثناء العطل إلى الأراضي اللبنانية بدون أي مشاكل خلال فترة عملها لمدة ثلاث أعوام في جامعة الحدود الشمالية.

وأكدت بعلبكي أنه في صورة إنهاء التعاقد معها من طرف الجامعة فهي ستحترم القرار بكل تأكيد معربة عن سعادتها بالتعامل الراقي الذي كان في الجامعة ومن كادر الطلاب والأكاديميين على حد السواء خلال الفترة الماضية.

وكانت الإدارة العامة السابقة لمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي قد إكتشفت جملة من المخالفات الإدارية والمالية في قسم الصيدلة وهو ما دفعها لإجراء تحقيق داخلي ومن ثم إحالة  الملف على التفتيش المركزي وتوقيف رئيسة قسم الصديلة السابقة عن العمل منذ عام 2009.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *