التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الشباب وأحد اليوم وملخص أهداف سقوط الليث الشبابي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد

نتيجة مباراة الشباب وأحد اليوم ، يستضيف نادي الشباب فريق أحد ضمن الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين 1438 لكرة القدم في لقاء يقوده حكم اللقاء محمد الهويش ويساعده هشام الرفاعي ومحمد الشهري مع حكم رابع سامي الجريس.

وكان نادي الشباب قد أنهى الموسم المنصرم في المركز السادس برصيد 33 نقطة من ثمانية إنتصارات وتسع تعادلات وإنقياده للخسارة في تسع مباريات أخرى أما نادي أحد فقد إحتل المركز الثاني الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى وصعد بعد إحتلاله المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 13 إنتصارا وتسع تعادلات وثمانية خسائر.

توقيت مباراة الشباب وأحد

وسيكون موعد مباراة الشباب وأحد غدا السبت 12 أغسطس آب على الساعة 16.10 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والساعة 20.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والساعة 18.10 مساءا بتوقيت مصر وتركيا.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأحد

وستكون مباراة الشباب وأحد منقولة عبر القناة الثانية لمجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ويعلق على المواجهة المعلق المتميز عبد العزيز الزيد.

من جانبه قام عبد الله القريني رئيس مجلس إدارة الشباب بمتابعة تمارين الفريق والتي تمت إقامتها على ملعب الأمير خالد بن سلطان وقد أشرف على التدريبات المدير الفني سامي الجابر.

وللإشارة فإن القرني يتم إيقافه من طرف لجنة الإنضاط في الإتحاد السعودي لكرة القدم لمدة سنة واحدة ومن المنتظر إستئناف القرار القاضي بعدم ممارسة الأنشطة الرياضية وغرامة مالية تقدر بحوالي 300 ألف ريال سعودي حسب المادة 126 من لائحة الإنضباط بإتحاد الكرة في المملكة.

نتيجة مباراة الشباب وأحد اليوم

الشباب 1 – أحد 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

من جانبه ذكر حارس الشباب التونسي فاروق بن مصطفى أنه يسعى للمساعدة مع بقية رفاقه في الفريق لتقديم موسم جيد وإرجاع الفريق للوضعية الطبيعية له بالرغم من صعوبة المهمة في الموسم الجديد في دوري جميل.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر الرفع من عدد اللاعبين الأجانب ليصل إلى ست لاعبين بدل أربعة في كل فريق بالإضافة إلى فتح الباب لمشاركة الحراس الأجانب في الدوري السعودي.

وقدم الحارس بن مصطفى شكره لإدارة النادي والكادر الفني الذي أعطاه الثقة وأعرب عن سعادته بتواجده في المملكة العربية السعودية وواحد من أفضل الأندية فيها.

وقال بن مصطفى أنه أجاب على سؤال للمدير الفني للفريق سامي الجابر عن الطموحات وقد أجابه برغبته في تحقيق البطولات وإرجاع نادي الشباب إلى مكانه الطبيعي.

وأردف أنه أتى من ناد كبير في تونس هو النادي الأفريقي إلى ناد آخر كبير مؤكدا السعي لإسعاد محبي الفريق ومشيرا إلى الإعداد الذي كان جيدا مع إمتلاك لاعبين بارزين وكذلك مهارة الجابر في إعداد توليفة جيدة.

وإعتبر الحارس أن مباراة اليوم هامة للغاية وذلك لكونها أول مباراة في الموسم مشيرا إلى صعوبة المهمة إلا أن حضور الجميع والتكاتف سيكون سببا في تقديم موسم جيد.

وإعتبر بن مطصفى أن فقدان الطموح والعزيمة هو سبب في عدم التطور بالنسبة لحارس المرمى مؤكدا أن الحراس المتواجدين في الفريق طموحون وهناك منافسة على المركز.

ويدخل نادي الشباب بتشكيل مكون من فاروق بن مصطفى وعبدالله الأسطا وجمال الدين بن العمري ومحمد القرني وعبدالمجيد الصليهم ومحمد بن يطو وماركوس بيتزيللي وأحمد عطيف ومحمد سالم وصالح القميزي وخالد كعبي.

أما في الإحتياط يعتمد الليث الشبابي على عبدالله السديري وفهد غازي وعبدالوهاب جعفر وسعود كريري ووليد حزام وعبدالله الفهد ورخي الشمري.

أما مدرب أحد عبدالوهاب ناصر فيدخل بقائمة أساسيين مكونة من عز الدين دوخه وكارلوس أندريا وعمر محمد وسالك أحمد ومحمد الضو وادواردو فيجريدو وبدر بادي وموسى عسيري ورونالدو هنريكي وأسامة عاشور وسميحان الثابت.

وفي الإحتياط يعتمد ناصر على عبده البسيسي ومحمد محسن وعبدالحليم العمودي وراكان الحافظي واسحاق فورساه ومحمد عطيه وخالد المولد.

اهداف مباراة الشباب وأحد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 22 : محمد الضو يمضي أول الأهداف لأحد في دوري جميل …

الدقيقة 82 : ماركوس بينهيرو بيتزيللي يسجل هدف التعادل للشباب …

الدقيقة 89 : عبدالله الأسطا يسجل هدفا في مرماه …

نهاية المباراة بفوز أحد 2/1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *