التخطي إلى المحتوى
إضبط تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد لمتابعة مباريات دوري جميل على عرب سات .. شرح بالفيديو

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، مع عودة دوري جميل من جديد للمنافسات يوم أمس بدأت قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية السعودية في إعادة البرمجة الخاصة بها للموسم الرياضي السعودي من جديد مع بحث كبير من طرف المتابعين عن تردد قناة ام بي سي برو الرياضية وذلك من أجل متابعة فرقهم في الدوري السعودي كنادي الهلال ونادي النصر ونادي الإتحاد ونادي الأهلي.

وتتميز قنوات ام بي سي برو سبورت بكونها الراعي الرسمي لكرة القدم السعودية وتسمى “بيت الكرة السعودية” وذلك لكونها تغطي كل كبيرة وصغيرة في هذا الدوري من خلال إستديوهات تحليلية خاصة بكل لقاء إضافة إلى إستضافة نجوم التحليل في الكرة السعودية وتغطية من داخل الملعب عبر شبكة مراسليها المتواجدين في جميع أنحاء المملكة وأيضا داخل الملاعب.

وكانت قناة ام بي سي برو سبورت قد خطفت الأنظار وذلك بعد أن إستحوذت على حقوق مباريات الدوري السعودي كاملة إضافة إلى بقية المنافسات مثل كأس خادم الحرمين الشرفين وكأس ولي العهد وأيضا كأس السوبر السعودي والذي يقام خارج الأراضي السعودية وقد أثبتت MBC PRO SPORT علو كعبها من خلال تغطيتها المميزة للغاية في أكثر من عام عبر كادر كامل يتنقل خارج المملكة من أجل تغطية الكأس كما يليق بها.

تردد ام بي سي برو سبورت

وكان العديد من المتابعين قد إشتكوا من عدم قدرتهم على إلتقاط تردد قناة MBC PRO SPORT سابقا على القمر الصناعي نايل سات وهو ما جعل المسؤولين على القناة يجعلون تردد ام بي سي الرياضية على القمر عرب سات بدر من أجل إلتقاطه بدون مشاكل.

وإليكم كامل معلومات تردد قنام ام بي سي برو سبورت التردد 12341 مع معدل الترميز 27500 والقطبية أفقي Horizontal أما بالنسبة لمعامل تصحيح الخطأ فهو 3/4 ما يعرف باللغة الإنجليزية FEC وبخصوص النمط فهو DVB-S2 Standard والتعديل 8PSK Modulation وطبعا القمر الصناعي هو عرب سات بدر 6 ( 26 درجة شرقا ).

ويجب معرفة أنه يجب الحصول على إشارة جيدة للقمر الصناعي عرب سات بدر 6 من خلال تعديل القمر والحصول على الشارة الممتازة وبعدها البحث عن تردد القناة وعند الحصول على التردد فيمكن تحريك الصحن سواء للأعلى أو الأسفل قليلا إلى أن تصل إلى 60 درجة من ناحية الجودة وعندها يمكن الإطمئنان على القناة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *