التخطي إلى المحتوى
خطيبته متورطة .. كشف رموز جريمة إختطاف مواطن في الطائف وتصويره عاريا

تمكن مركز شرطة القريع بني مالك الذي يتبع شرطة محافظة نيسان جنوب الطائف من فك رموز الجريمة التي طالت مواطنا تم إختطافه على يد شخصين بعد إدعاءهما أنهما من المباحث وتقييده وتصويره عاريا إضافة إلى سلبه مبلغ 20 ألف ريال سعودي حسب مصدر مطلع.

وحسب المصادر فإن المواطن فيه عقده الخامس من العمر ويعمل في مجال التعليم كان قد قدم من الباحة إلى مركز القريع بني مالك وذلك بطلب من خطيبته الموجودة هناك.

وحسب أقواله أثناء التحقيقات فقد فوجئ بإيقافه من طرف شخصين أحدهما ملثم والآخر يلبس قناعا من الإدعاء بكونهما من المباحث مع إلزامه بالنزول.

وقام الشخصان بسلبه مبلغ 20 ألف ريال من السيار مع تقييده وحمله إلى منطقة صحراوية خالية ليجبراه على أن يتجرد من ملابسه ويصوراه وهو عار ومن ثم إعادته لمركتبه وطلبا منه التوجه إلى قسم شرطة قريع بني المالك أين يعملان حسب زعمهما ليصدقهما المواطن ويتوجه إلى المركز ليروي هناك ما حصل للقوات الأمنية.

ولوجود شيئ من التناقض فقد تم إستدعاء خطيبة الضحية التي لم تعترف وأنكرت أن تكون قد دعت خطيبها وهو ما أدى إلى مزيد من التحقيقات ليتم الإشتباه في شقيقين إعترفا بضلوع شخصين آخرين في الجريمة ( 21 و27 سنة ) بعد الضغط عليهما وليتم القبض عليهما في وقت قصير وإعترفا بما نسب إليهما من إختطاف الضحية وتصويره عاريا.

وتم إحالة الخطيبة إلى دار الفتيات بمكة المكرمة من أجل إستكمال التحقيقات بعد إعترافها بإرتباطها وتنسيقها لما حصل في حين تم تصديق أقوال المتهمين في إنتظار الإحالة للسجن العام

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *