التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم وملخص تصفيات بطولة إفريقيا الفراعنة أمام أسود الأطلس في لقاء هام للغاية

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم ، يستضيف المنتخب المصري نظيره المغربي في إطار مباراة ذهاب التصفيات الأفريقية لمنتخبات الشان ومن المنتظر أن تُلعب مباراة العودة في المغرب يوم 19 أغسطس آب الجاري.

ويقوم المدير الفني للمنتخب المصري حمادة صدقي بعقد مؤتمر صحفي اليوم السبت وذلك من أجل الحديث عن التحضيرات لمباراة المنتخب المغربي.

وإنضم كل من أحمد نبيل مانجا لاعب نادي سموحة وأحمد الشيخ لاعب الأهلي وبذلك إكتمل قوام الفريق كاملا بالنسبة للأساسيين.

وتصل التدريبات إلى نهايتها اليوم في مدينة الإسكندرية إستعدادا لهذا اللقاء مع عقد الجهاز الفني لجلسة من أجل تحفيز اللاعبين مع نهاية التمارين.

توقيت مباراة مصر والمغرب

وسيكون موعد مباراة مصر والمغرب غدا الأحد 13/08 على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر والمغرب هي قناة النيل الرياضية وسيعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على مدكم ببقية القنوات الناقلة لمباراة الفراعنة.

وللإشارة فقد جاء حمادة صدقي لتدريب منتخب مصر للمحليين بعد أن رحل هاني رمزي المدرب السابق بسبب الخلافات مع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

في سياق آخر ، قامت لاعب نادي الأهلي أيمن أشرف بإبلاغ الجهاز الفني للمنتخب بفقدانه جواز السفر الخاص به وبذلك أصبح اللاعب السابق لنادي سموحة مهددا بعدم إمكانية لعب مباراة العودة في المغرب.وقد إكتملت صفوف المنتخب بعد إلتحاق لاعبي الزمالك والأهلي في معسكر الفراعنة حاليا في نادي الإسكندرية.

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم

مصر 1 – المغرب 1

من جانب آخر سيكون المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر حاضرا في مباراة المنتخب المصري للمحليين أمام المنتخب المغربي.

وسيلعب المنتخب المصري للمحليين اليوم أمام منتخب المغرب وذلك إستعدادا لكأس أمم أفريقيا التي ستلعب العام القادم على الأراضي الكينية.

وتأتي هذه الخطوة من كوبر وذلك في إطار الإستعدادات لتحضير قائمة المحليين التي سيعول عليها في معكسر المنتخب المصري القادم.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المصري أمام منتخب أوغندا في 31 أغسطس آب من هذا الشهر وذلك في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 في حين ستلعب مباراة العودة في 5 سبتمبر أيلول القادم.

من جانبه ذكر المدير الفني للمنتخب المغربي للمحليين جمال السلامي أنه لا يلتفت للمشاكل التي يعاني منها منتخب مصر للمحليين قبل المباراة.

وأكد المدرب أن التركيز منصب على الفريق وليس على الفراعنة وأعرب عن الإرتياح لنجاح مراحل التحضير لهذا اللقاء.

كما أكد السلامي عن سعي للخروج بنتيجة إيجابية من الأراضي المصرية وهو ما سيساعده في مباراة العودة التي ستقام يوم الجمعة المقبل في المغرب ضمن مباراة العودة.

ويشكل لاعبو الوداد العمود الفقري لمنتخب المحليين وعلى رأسهم أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في سعي للإطاحة بالفراعنة وهو ما يعول عليه السلامي من خلال الروح المعنوية الكبيرة للاعبي الوداد.

كما أن حضور المدير الفني للمنتخب الأول هيرفي رينارد من شأنه أن يزيد من الدفعة المعنوية المقدمة للاعبين وللفريق بشكل عام.

ملخص مباراة مصر والمغرب اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : أحمد الشيخ يتقدم للمنتخب المصري بهدف من ركلة جزاء …

مرور ربع ساعة ومصر تتقدم بهدف …

نصف ساعة والتقدم للفراعنة …

نهاية الشوط الأول 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 52 : بدر بانون يمضي على هدف التعادل …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *