التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم وملخص لقاء محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي في لقاء أسطوري

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم ، يحل نادي ليفربول ضيفا ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 لكرة القدم على نادي واتفورد على ملعب فيكارج رود في لقاء يقوده حكم اللقاء انتوني تايلور.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت 12 أغسطس آب على الساعة 11.30 صباحا بالتوقيت العالمي وتوقيت المغرب أي الساعة 12.30 بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 13.30 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية عبر القناة الثانية beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب.

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

ليفربول 3 – واتفورد 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ومنذ سنة 2005 تواجه الفريقان في عشر مباريات كان نصيب الأسد في الفوز لصالح نادي ليفربول الذي حقق الإنتصار في سبع مباريات في حين فاز واتفورد في لقاء وحيد وإنتهت مبارتان بالتعادل.

وفي آخر مواجهتين في الدوري فاز نادي ليفربول بنتيجة 6-1 في الموسم الماضي على ملعب آنفيلد ضمن الأسبوع  وتمكن من الفوز خارج ميدانه على ملعب فيكارج رود في الأسبوع 35 بهدف نظيف.

وكان نادي ليفربول قد أنهى موسمه في المركز الرابع في البريمرليج وتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للنقطة 76 محققا 22 إنتصارا وعشر تعادلات وست خسائر.

وتمكن نادي واتفورد من تفادي النزول في الموسم الماضي بعد إحتلاله  المركز 17 برصيد 40 نقطة حققها من 11 إنتصارا وسبع تعادلات و20 هزيمة.

ويدخل نادي ليفربول بتشكيل مكون من مينيوليه وآرنولد وماتيب ولوفرين ومورينو وهندرسون وتشان وفينالدوم وماني وصلاح وفيرمينو أما في الاحتياط فيعتمد المدير الفني يورجن كلوب على كل من كاريوس وكلافان وغوميز وميلنر وغرويتش وسولانكي وأوريغي.

أما نادي واتفورد فيدخل بتشكيل يتكون من جوميز وجانمات وكابول وبريتوس وهوليباس ودوكوري وشالبواه وأمرابط وكليفرلي وبيريرا وأوكاكا.

أما في الإحتياط فسيتعمد النادي على كل من بانتيليمون وبرودل وريشارليسون وجراي وفيمينيا وواتسون وكابوي.

حقق نادي ليفربول آخر لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1990 أي لأكثر من عقدين ونصف من الزمن غاب اللقب عن خزائن الريدز.

وقام المدير الفني الألماني يورجن كلوب بتعزيز صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المتميزين والمواهب الصاعدة وهو ما يجعله في طريق مفتوح لتحقيق اللقب.

وسيكون على إدارة ليفربول أن تجيب على أسئلة المحبين حول موعد عودة التتويج من جديد بالألقاب خاصة وأن لقبه الثامن عشر يعود لسنة 1990 ولم يكن يظن أحد أن يغيب ليفربول كل هذه المدة عن منصات التتويج.

وقد كان صعود مانشستر يونايتد في التسعينيات سببا في أفول نجم ليفربول ومن ثم في السنوات الأخيرة صعود كل من تشيلسي ومانشستر سيتي.

وقد حقق نادي ليفربول نتائج قريبة من القمة أبرزها الوصافة في سنوات 2002 و2009 و2014 ولكن مع تولي كلوب المسؤولين قبل موسمين تغير المستوى كليا حيث أصبح الفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا من جديد خلال هذا الموسم بعد تحقيقه المركز الرابع في البريمرليج الموسم الماضي.

وكانت أبرز إنتقالات ليفربول هذا الموسم قدوم المهاجم المصري محمد صلاح في صفقة كلفت خزيمة النادي 36.9 مليون جنيه إسترليني ما يساوي 47.9 مليون دولار ليكون أغلى لاعب في تاريخ الريدز.

وقد جاءت السرعة الحقيقية بعد قدوم دومينيك سولانكي من نادي تشيلسي في صفقة إنتقال حر وهو ما يحتاجه الفريق بالفعل وبالرغم من إصابة آدم لالانا إلا أن كلوب لا يزال متفائلا.

وفي تصريحات له ذكر كلوب أن الفريق يتمتع بمستوى جيد مع مزاج رائع للاعيبن هناك إصابات ولكن هذه هي كرة القدم موضحا أن كل شيئ  على أحسن ما يرام مع شعور بالإثارة بالفعل.

كما قام ليفربول بضم اللاعب أندرو روبرتسون لاعب خط الدفاع ولكن يعمل على تدعيم الصفوف بلاعبين آخرين في هذا المركز خصوصا وأن العديد من المشاكل حدثت في الموسم الماضي من الخط الخلفي

وفي تصريحات له أكد كلبو أن الأقرب لتحقيق اللقب هذا الموسم هو نادي مانشستر سيتي خاصة مع الإنتقالات التي حدثت داخله والمبلغ الذي تم إنفاقه.

وأعرب كلوب عن أمله في أن تكون النهاية جيدة ولكن يجب جمع النقاط بدون النظر للمنافسين وذلك لأن المواجهة مع السيتي ستكون في مناسبتين ولا يجب التفكير كثيرا.

وكشف كلوب أن كلامه لا يعني أن البقية ليسوا منافسين بل سيتم بذل الجهد من أجل تعزيز الوضع في ترتيب الدوري وإتخاذ الخطوة الموالية.

ملخص مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 8 : ستيفانو اوكاكا يفتتح النتيجة لواتفورد …

الدقيقة 29 : ساديو ماني يعادل النتيجة للريدز …

الدقيقة 32 : عبدالله دوكوري يسجل الهدف الثاني لنادي واتفورد …

نهاية الشوط الأول بتقدم واتفورد 2/1 …

الدقيقة 55 : روبرتو فيرمينو يسجل هدف التعادل من ضربة جزاء …

الدقيقة 57 : محمد صلاح يضيف الهدف الثالث للريدز …

الدقيقة 94 : ميغيل أنخيل بريتوس يختطف هدف التعادل …

نهاية المباراة 3/3 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *