التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم وملخص لقاء البلوز والخسارة المفاجئة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم ، بقيادة الحكم كريج باوسون وضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 لكرة القدم يستضيف نادي تشيلسي نظيره نادي بيرنلي في لقاء ذهاب المسابقة.

وسيكون موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت 12 أغسطس آب على الساعة الثانية مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت إسطنبول والقاهرة وطرابلس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة وعمّان وبيروت والقدس ودمشق والخرطوم وبغداد أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي الناقل الحصري لمباريات البريمرليج هذا الموسم ويعلق عليها المعلق المصري المتميز علي محمد علي.

نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم

تشيلسي 2 – بيرنلي 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكان نادي تشيلسي قد أنهى الموسم الماضي بطلا في المسابقة حيث حل في المركز الأول برصيد 93 نقطة بعد تحقيق ثلاثين إنتصارا وثلاث تعادلات وخمس خسائر أما نادي بيرنلي فقد إحتل المركز 16 بعد أن حقق 11 إنتصارا وسبع تعادلات وخسارة عشرين مقابلة برصيد 40 نقطة.

وحقق نادي تشيلسي الفوز في أربع مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مباراة واحدة أمام نادي بيرنلي منذ سنة 2008 وكان التفوق للبلوز في الموسم الماضي ذهابا على ملعبه بثلاثية نظيفة من تسجيل إدين هازارد دق 9 وويليان دق 41 وفيكتور موسيس دق 89 ولكن مباراة العودة على ملعب تيرف مور إنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ويدخل نادي تشيلسي بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى وأنتونيو دوديجر وديفيد لويز وجاري كاهيل وسيزار أزبيليكويتا ونغولو كانتي وسيسك فابريغاس وماركوس ألونسو وويليان وجيريمي بوغا وميشي باتشواي.

ويعتمد أنطونيو كونتي في قائمة البدلاء على ويلي كاباييرو والفارو موراتا وأندرياس كريستينسن وكينيدي وشارلي موسوندا وتوموري وسكوت.

أما نادي بيرنلي فيدخل بتشكيل مكون من توم هيتون وماثيو لوتون وبن مبي وجيمس تاركوفسكي وستيفن وارد وجيف هيندريك وستيفن ديفور وجاك كورك وجاك كورك ويوهام بيرغ جودمونسون وروبي برادي وسام فوكس.

أما في دكة البدلاء يعتمد بيرنلي على كل من سكوت أرفيلد وجوناثان وولترز وآشلي ويستوود وكيفن لونغ ونيك بوبي وتشارلي تايلور.

من جانب آخر ، في وسط الغموض الذي يكتنف مستقل اللاعب الدولي الأسباني دييجو كوستا قام الأخير بخطوة تصعيدية ضد فريقه.

ويرغب كوستا في الرجوع إلى الدوري الأسباني من بوابة نادي أتلتيكو مدريد ولكنه يشعر بحنق شديد بسبب عدم رغبة تشيلسي في ذلك بالرغم من عدم وجود نية لمواصلة تشريكه.

وبالرغم من عودة النشاط الكروي من جديد في إنجلترا إلا أن أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي للبلوز والمسؤولين في النادي لم يعلقوا على موعد رجوع كوستا من جديد للفريق.

وحسب الصحيفة البريطانية “ذا صن” نقلا عن وكالة “برس أسوشيشن” فإن كوستا قام بدعوى قضائية ضد فريق لمنعه من الخروج والإنتقال إلى الروخيبلانكوس.

وللإشارة فقد صرح كونتي في السابق أنه لا يرغب في وجود اللاعب في شهر يناير كانون الثاني الفارط بعد نقاش مع كوستا وخورخي منديز وكيل أعماله ولكنه عوّل عليه وتمكن من هز الشباك في عشرين مناسبة في البريمرليج حتى نهاية الموسم.

وحسب ما تظهره المؤشرات فإن كوستا يتواجد حاليا في البرازيل حسب ما ينشره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في إجازة طويلة وذلك في إنتظار حل المشاكل العالقة مع البلوز.

وللإشارة فإن كوستا في صورة إنتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد فإنه لن يلعب حتى شهر يناير كانون الثاني القادم وذلك بعد منع فريق الأتلتيكو من عقد صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي

ويسعى نادي تشيلسي للتعاقد مع لاعب جديد على مستوى خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث ذكرت الصحيفة البريطانية “ستاندرد” أن لدى إدارة البلوز خططا للفوز بخدمات مدافع نادي توتنهام الدولي الإنجليزي داني روز.

وللإشارة فقد هاجم الأخير إدارة ناديه بسبب عدم القيام بتعاقدات جديدة قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حتى الآن وأعرب عن رغبته في اللعب من أجل تحقيق الألقاب وعدم القدرة على الإنتظار لفترة طويلة بدون لقب.

ويسعى نادي تشيلسي لإستغلال هذا الموقف من خلال جعل راتب اللاعب مضاعفا في صورة بيعه من طرف توتنهام وذلك بعد تصريحات اللاعب الواضحة.

وللإشارة فإن داني روز الظهير الأيسر للفريق يتقاضى راتب ستين ألف جنيه إسترليني في حين يستعد نادي تشيلسي لدفع مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني.

وتبلغ قيمة اللاعب 50 مليون جنيه إسترليني خصوصا مع الإرتفاع الكبير في أسعار اللاعبين خلال هذا الصيف مع إستعداد للبلوز لدفع مبلغ مثل هذا للاعب صاحب الـ 27 ربيعا.

ومنذ سنة 2005 والعلاقة بين إدارة تشيلسي ونظيرتها في توتننهام متوترة بعد إقناع البلوز للمدير الرياضي لتوتنهام الإنضمام إليه بالإضافة إلى عدم سماح توتنهام سنة 2011 إنتقال لوكا مودريتش إلى النادي اللندني.

ملخص مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 3 : بطاقة صفراء لماركوس ألونسو …

الدقيقة 14 : جاري كاهيل يحصل على الورقة الحمراء …

الدقيقة 16 : إنذار لسيسك فابريغاس …

الدقيقة 24 : سام فوكس يسجل الهدف الأول لبيرنلي …

الدقيقة 39 : ستيفن وارد يضيف الهدف الثاني للزوار …

الدقيقة 43 : سام فوكس يعود مجددا ويمضي ثالث الأهداف …

نهاية الشوط الأول 3/1 لنادي بيرنلي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 69 : الفارو موراتا يذلل الفريق للبلوز …

الدقيقة 88 : ديفيد لويز يسجل الهدف الثاني لصالح النادي اللندني …

نهاية المباراة خسارة تشيلي 3/2 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *