التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم وملخص فوز السيتيزن في البريمرليج أمام الصاعد الحديث للدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم ، على ملعب ويذدين ستاديوم تدور مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي برايتون المستضيف ونادي مانشستر سيتي الضيف في لقاء قيادة الحكم المميز مايكل أوليفير.

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم السبت 12 أغسطس آب على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 17.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وفلسطين وسوريا والعراق والأردن ولبنان والسودان أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على مواجهة السيتيزن اليوم المعلق القطري يوسف سيف.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

مانشستر سيتي 2 – برايتون 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتعد مواجهات الفريقين قليلة وشبه منعدمة منذ سنة 2008 لم يتواجه الفريقان سوى في ثلاث مناسبات ورغم ذلك فإن برايتون كان الأفضل من خلال فوزه في لقاء وتحقيق تعادلين.

ويعود فوز نادي برايتون على نادي مانشستر سيتي إلى موسم سنة 2008 في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكان النادي المغمور قد حقق حينها الفوز بركلات الجزاء 5-3 بعد أن إنتهى الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 والوقت الإضافي بنتيجة 2-2.

وكان نادي برايتون قد صعد إلى دوري الأضواء من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر حينها نادي نيوكاسل يونايتد.

ويدخل نادي مانشستر سيتي بتشكيل مكون من إديرسون مورايس وكايل والكر وجون ستونز وفينسان كومباني ونيكولاس أوتاميندي ودانيلو وفرناندينهو ودافيد سيلفا وكيفين دي بروين وغابرييل خيسوس وسيرجيو أجويرو.

أما في الإحتياط يعتمد السيتيزن على يحيى توري وكلاوديو برافو وإلياكويم مانغالا ورحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وليروي سان وفيل فودن.

في الجهة المقابلة يدخل النادي المنافس بتشكيل مكون من ماثيو رابان وبرونو سالتور ولويس دانك وشان دوفي وماركو سونتر وإيسايا براون وديفي بروير ودالي ستيفنز وسولي مارش وباسكال غروز وتومير هيميد.

وفي دكة البدلاء يعتمد برايتون على أوي هونيماير وليام روزيتيور وسيتف سيدويل ونيكي ماينيا وجيمي مورفي وغلين موراي وأنتوني كونكارت

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 70 : سيرجيو أغويرو يفتتح النتيجة للسيتي …

الدقيقة 75 : لويس دينك يسجل هدفا في مرماه …

نهاية المباراة بفوز السيتي 2/0 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *