نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم وملخص فوز البافاري في إفتتاحية الدوري الألماني على أليانز أرينا

waleed
2017-08-19T00:28:05+03:00
اخبار الرياضة
waleed17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم وملخص فوز البافاري في إفتتاحية الدوري الألماني على أليانز أرينا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم ، على ملعب أليانز أرينا يفتتح نادي بايرن ميونخ مبارياته في الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم بمواجهة نادي باير ليفركوزن ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وللإشارة فمنذ سنة 1997 إلتقى الفريقان في 44 مواجهة تفوق النادي البافاري في 27 لقاءا في حين تفوق نادي ليفركوزن في سبع مواجهات وإنتهت عشر مباريات بينهما بالتعادل.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وسيكون توقيت مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن غدا الجمعة 18/08 على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 20.30 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة 21.30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت ودمشق وعمّان وبيروت والقدس وبغداد والخرطوم أي الساعة 22.30 مساءا بتوقيت دبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وستكون القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن في إفتتاحية البوندسليجا هي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لهذا العام ويتولى التعليق على اللقاء المعلق المصري علي محمد علي.

وكان نادي بايرن ميونخ قد فاز ذهابا في الموسم الماضي ضمن الجولة 12 على ملعبه بهدفين لواحد أهداف تياجو الكانترا دق 30 وماتس هوميلس دق 56 لأصحاب الأرض في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب باي ارينا في الأسبوع 29 بالتعادل بدون أهداف في لقاء شهد طرد تين جيدفاج لاعب النادي البافاري.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم

بايرن ميونخ 3 – باير ليفركوزن 1

ويدخل نادي بايرن ميونخ بتشكيل مكون من زفت أولريخ في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع جوشوا كيميج وماتس هوميلس ودافيد ألابا ونيكلاس شول وفي خط الوسط الرباعي ارتورو فيدال وسبستيان رودي وتوليسو وفرانك ريبيري وفي الهجوم الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

أما في الإحتياط يعتمد النادي البافاري على كل من اريين روبن ورافينيا وكينغسلي كومان وريناتو سانشيز وماركو فريدل وكريستيان فروشتل وميلوس بانتوفيتش.

أما نادي باير ليفركوزن فيعتمد على بيرنارد لينو كحارس مرمى مع الدفاع مكون من بينجامين هينريش وسفين بيندر وبورجيس وجوناتان غلاو تاه وفي الوسط ثلاثي دومينيك كوهر وتشارلز ارانجويز وكريم بلعربي وفي الهجوم ثلاثي ادمير محمدي وليون بابلي وكيفن فولاند.

وفي الإحتياط يعتمد ليفركوزن على رمضان اوفوق وجوليان باومجارتلينجر واليكسندر دراجوفيتش وكيفن كامبل وجويل يوهانيالو وجوليان براندت وفلادلين يورشينكو.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : نيكولاس شول يفتتح النتيجة للنادي البافاري …

الدقيقة 18 : كورينتين توليسو يضيف الهدف الثاني …

مرور نصف ساعة وتقدم للبافاري بهدفين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 56 : ليفاندوفسكي يضيف الهدف البافاري الثالث من ركلة جزاء …

الدقيقة 65 : ادمير محمدى يذلل الفارق للزوار …

نهاية المباراة بفوز البايرن 3/1 …

رابط مختصر