التخطي إلى المحتوى
بالصور والفيديو .. إستقبال الملك سلمان للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في طنجة وترحيب بالتوجيهات الأخيرة

قام الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بإستقبال الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في مقر إقامته في مدينة طنجة بالمملكة المغربية يوم أمس الخميس 17 أغسطس آب.

ووجه الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني بتوجيه الشكر لخادم الحرمين الشريفين على التوجيهات الأخيرة التي أصدرها لصالح الحجاج القطريين.

وقد أقام الملك سلمان مأدبة عشاء على شرف الشيخ عبدالله بن علي وكذلك الوفد الذي رافقه وكان عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين الكبار حاضرين في الإستقبال والعشاء.

وكان في إستقبال الوفد القطري كل من مساعد السكرتير الخاص للملك سلمان ونائب رئيس الديوان الملكي والسفير السعودي في المغرب والدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز عضو مجلس الوزراء وزير الدولة والأمير طلال بن سعود والأمير منصور بن سعود والأمير خالد بن فهد.

الملك سلمان وعبدالله بن علي آل ثاني

الملك سلمان والشيخ عبدالله بن علي

وخلال اللقاء بالشيخ عبدالله بن علي آل ثاني أكد الملك سلمان على العلاقات العميقة تاريخيا وأخويا بين السعوديين والقطريين وأكد حرص بلاده والإهتمام المتواصل والدائم براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخير جميع الإمكانية من أجل تأدية مناسك الحج بكل إطمئنان وسهولة ويسر.

في المقابل أعرب الشيخ عبدالله بن علي عن بالغ التقدير والشكر لخادم الحرمين الشريفين على التوجيهات الخاصة بشأن الحجاج القطريين مؤكدا أن هذه التوجيهات تدل على أواصر الأخوة العميقة بين الشعبين السعودي والقطري وبين قيادة المملكة العربية السعودية والأسرة المالكة في قطر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *