التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم وملخص لقاء البلوجرانا أمام لوس فيرديبلانكوس وفوز مهم في الإفتتاحية للبرسا

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم ، على ملعب الكامب نو يستضيف نادي برشلونة في الأسبوع الأول من الدوري الأسباني لكرة القدم نظيره نادي ريال بيتيس في لقاء أول للفريق الكتالوني في الموسم الجديد بعد خسارة كأس السوبر الأسباني أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد وسيكون حكم اللقاء هو السيد دانيال تروخيو سواريز.

وعند العودة إلى المباريات التي خاضها الفريقان منذ سنة 1997 يتبين أن التفوق الأكبر لصالح نادي برشلونة حيث فاز في 21 لقاءا في مقابل ثمانية إنتصارات لنادي بيتيس ونهاية تسع مواجهات أخرى بالتعادل بينهما.

توقيت مباراة برشلونة وريال بيتيس

وسيكون موعد برشلونة وريال بيتيس غدا الأحد 20/08 على الساعة 18.15 مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة 21.15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة والخرطوم وبغداد ودمشق والقدس وبيروت وعمّان أي الساعة 22.15 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

وستكون مباراة برشلونة غدا أمام ريال بيتيس منقولة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية مع تعليق التونسي المبدع رؤوف خليف الذي يعتبر من أصحاب الحنجرة الذهبية في القنوات القطرية.

وكانت الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي على على ملعب الكامب نو ذهابا في الموسم الأول كذلك وكان الفوز لصالح الكتلان بنتيجة ثقيلة إستقرت نتيجتها على 6-2 بتألق توران وميسي بهدفين وسواريز بثلاثية في حين إنتهت مقابلة العودة على ملعب ستاد بينتو فيامارين بالتعادل 1-1.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

برشلونة 2 – ريال بيتيس 0

ويدخل نادي برشلونة المباراة بقميص خاص عليه كلمة برشلونة بدل وجود أسماءهم وراء القميص وذلك للتضامن مع حادثة الدهس التي حدثت يوم الخميس الفارط في منطقة لاس رامبلاس وإنتهت بمقتل 13 شخصا وإصابة مئة.

وفي بيان على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أكد نادي برشلونة على إرتداء اللاعبين لقميص خاص يحمل كلمة برشلونة على الظهر وليس الأسماء الخاصة باللاعبين في أول مباراة في الليجا هذا الموسم كنوع من التضامن مع ضحايا الهجمات التي وقعت في كل من برشلونة وكامبريلس.

وقد أعطى الإتحاد الأسباني لكرة القدم الضوء الأخضر لعرض وسط “كلنا برشلونة” على واجهة القميص بعد إشعار تلقته من إدارة النادي.

وسيقف اللاعبون دقيقة صمت قبل بداية اللقاء من أجل إحياء ذكرى من سقطوا في الهجمات مع تقديم الدعم لزوار المدينة والمواطنين والأصدقاء والأقارب.

كما سيقوم لاعبو برشلونة في جميع فرق النادي والرياضات والأصناف العمرية بإرتداء شارة سوداء خلال لقاءات النادي الكتالوني في جميع المناسبات على إمتداد الأسبوع.

من جانبها قامت الشرطة الإقليمية في إقليم كتالونيا بالإعلان بداية هذا الأسبوع عن تعزيز الإجراءات الأمنية في ملعب كامب نو ببرشلونة وملعب مونتيليفي في جيرونا بعد إعتداءات لا رامبلا وكامبريلس.

وقامت شرطة الإقليم بمطالبة المشجعين من الذين يرغبون في الحضور للمباريات بالتوجيه مبكرا للملاعب من أجل تجاوز الإجراءات الأمنية التي ستسمح بمرور خوذات حماية الرأس والحقائب الصغيرة حصرا.

وذكر ألبرت أوليفا الناطق باسم شرطة الإقليم في تصريحات صحفية أنه وحدة أمنية تم تشكيلها ستعمل على تأمين محيط الملعب إستعدادا لمباراة كل من برشلونة ومباراة يرونا في كامب نو وملعب مونتيليفي.

وقد أوصى المسؤول الأمني الجماهير للحضور مبكرا إلى الملعبين حيث سيت فتح الإستادين قبل تسعين دقيقة من بداية المباريات.

كما جاءت تأكيدات على إمكانية إرتداء خوذة أو حمل حقيبة يد أو حقيبة ظهر صغيرة لدخول الملعب مع تسجيل الأشياء ولكن سيتم منع الحقائب كبيرة الحجم وكذلك حقائب السفر.

وللإشارة فإن ملعب مونتيليفي كان مسرحا اليوم لأول ظهور لنادي جيرونا في التاريخ في مسابقة الدوري الأسباني أمام أتلتيكو مدريد وقد إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

من جانبه ذكر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في تصريحات يوم أمس السبت أن النادي الكتالوني سيسعى لتحقيق الإنتصار في أول جولة من الليجا بالرغم من الصعوبات الحالية.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أكد فالفيردي أن الأولوية تتمثل في تحقيق الإنتصار واللعب بشكل جيد مؤكدا أنه في صورة الرغبة في الفوز يجب اللعب بشكل جيد.

وحول المنافس أكد مدرب البلوجرانا أنه من المتوقع أن يقوم بيتيس بأخذ المبادرة لتهديد حارس مرمى البرسا والوصول لمناطق الجزاء مؤكدا أن اللقاء ستكون لصالح من يتخطى الضغوطات من أجل خلق مزيد من الفرص للتسجيل مشيرا إلى قوة المنافس هذا الصيف على غرار الإنتر وميلان.

وحول الإصابات تحدث المدرب عن غياب إنييستا عن المران ومشاركة باولينيو في المقابل مؤكدا أن التفكير في اللاعب سابق لأوانه مع رجوع بيكيه أما إصابة سواريز فهي خسارة كبيرة خصوصا مع علم الجميع بقوته في الميدان معربا عن أمله في عودته السريعة.

وأعرب المدرب عن الإستفادة الكبيرة من المباراة التي خاضها أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا في كأس السوبر وأن الخسارة طريق للتعلم وتغير بعض الأمور خاصة مع مرور أوقات جيدة وأخرى سيئة في فترة الإعداد مؤكدا أن الكرة تتغير في وقت قصير.

وحول تغيير طريقة اللعب أكد المدرب أنه يجب إيجاد طريقة لعب بالإعتماد على اللاعبين المتاحين وينبغي التعود على خسارة لاعبين مهمين مشيرا إلى أن طريقة اللعب واضحة بالنسبة له وهي السيطرة على المباراة من أولها إلى آخرها مع الضغط.

وحول ميسي أشار فالفيردي إلى أنه أيقونة الفريق ومن المهم التعويل عليه خصوصا في الهجوم ويجب البحث عن طريق لعب تناسبه وبالتالي إستغلال كل قدراته وإعطاء الآخرين الكرة حيث أن جميع الأنظار تتوجه إليه مع إمكانية عدم اللعب بمهاجم صريح.

وعن إمكانية الإعتماد على باكو ألكاسير مع ميسي في الهجوم أشار المدرب إلى أن اللاعب سيحظى بفرصة كما هو الحال لبقية اللاعبين وقد كلفه الأمر الكثير في البدايات ولكنه الأرقام أظهرت النهايات وهناك حاجة له.

وعن إمكانية إنضمام كل من ديمبلي وكوتينيو أشار المدرب إلى أن هناك رغبة لإكتمال الفريق في أقرب وقت مع توافق الصفقات مع المطالب.

ويدخل نادي برشلونة بتشكيل مكون من مارك اندري تير شتيغن ونيلسون سيميدو وخافيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي وجوردي ألبا وايفان راكيتش وسيرجيو بوسكيتش وسيرجي روبيرتو وليونيل ميسي وباكو ألكاسير وجيرارد دولوفيو.

أما في الإحتياط يعتمد فالفيردي على كل من جيرارد بيكيه وأردا توران وياسبر سيليسين واليكس فيدال ولوكاس دينى ودينيس سواريز واندريه غوميز.

ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 36 : جيرارد دولوفيو يفتتح النتيجة للنادي الكتالوني …

الدقيقة 39 : سيرجي روبيرتو يضيف الهدف الثاني للكتلان …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز الكتالوني 2/0 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *