نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم وملخص لقاء البوروسيون أمام الذئاب في إفتتاحية البوندسليجا

waleed
2017-08-19T19:35:48+03:00
اخبار الرياضة
waleed19 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم وملخص لقاء البوروسيون أمام الذئاب في إفتتاحية البوندسليجا

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم ، بقيادة الحكم روبرتو هارتمان وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا يستضيف نادي فولفسبورج نادي بوروسيا دورتموند في الأسبوع الأول من الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم في أول مباراة رسمية للفريقين في الموسم الجديد في البوندسليجا.

وسيكون موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 15.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا والعراق والسودان وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم

بوروسيا دورتموند 3 – فولفسبورج 0

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق الرائع والحماسي خالد غول.

وعند العودة إلى مواجهات الموسم الماضي كان بوروسيا قد حقق الفوز ذهابا في الأسبوع الرابع 5-1 في حين حقق نادي دورتموند الفوز كذلك إيابا على ملعبه 3-0 على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

ومنذ سنة 1999 كان نادي بوروسيا دورتموند قد حقق الفوز في عشرين مباراة في حين حقق نادي فولفسبورج الفوز في نصفها وإنتهت مثلها بالتعادل بين الفريقين في البوندسليجا.

ويدخل نادي بوروسيا دورتموند بتشكيل مكون من رومان بوركي ورباعي الدفاع لوكاش بيشتشيك وسوكراتيس باباستاثوبولوس ومارك بارترا وزاغادو وفي الوسط نوري شاهين وغونزالو كاسترو وماريو غوتزه وفي الهجوم الثلاثي كريستيان بوليسيتش وبيير-إيميريك أوباميانغ وماكسيميليان فيليب.

وفي الإحتياط يعتمد بيتر بوس على رومان فايدنفلر ونيفن سوبوتيتش وشينجي كاغاوا وعمر توبراك ومحمود داوود وفيليكس باسلاك وأليكسندر إسحاق.

أما نادي فولفسبورج فيدخل بتشكيلة أساسية متكونة من كوين كاستيلس في حراسة المرمى ورباعي الدفاع باول فيرهايخ وروبن كنوخ وأدوخاي ويانيك غيرهاردت وخماسي الوسط ريتشالدي بازوير وإيغناسيو كماتشو وجاكوب بواشتشيكوفسكي ودانيل ديدافي وكايلين هيندس والمهاجم ماريو غوميز.

وفي الإحتياط يعتمد اندرياس يونكر على كل من ماكس غرون وجوشا غويلافوغي وبول جورج نتيب ويونيس مالي وساسا كيشاريفيتش وفيكتور أوسيمين وناني ديماتا.

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 22 : كريستيان بوليسيتش يفتتح النتيجة لنادي بوروسيا …

الدقيقة 27 : مارك بارترا يضيف الهدف الثاني لدورتموند …

نصف ساعة والتقدم لبوروسيا بهدفين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : بيير-إيميريك أوباميانغ يسجل ثالث الأهداف …

نهاية المباراة بفوز بوروسيا 3/0 …

رابط مختصر