التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم وملخص تعادل الروخيبلانكوس الغريب في أول جولة من الليجا

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم ، تنطلق رحلة نادي أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني على ملعب إستادي مونتيليفي أي يستضيف نادي جيرونا الروخيبلانكوس بقيادة حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا.

وسيكون موعد مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم السبت 19 أغسطس آب على الساعة 18.15 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.15 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا والعراق وفلسطين والسودان والأردن ولبنان أي الساعة 22.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم

اتلتيكو مدريد 2 – جيرونا 2

أما القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم ستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على هذا اللقاء الأول في إفتتاحية الليجا بالنسبة للأتلتي المعلق المصري علي محمد علي.

من جانبه ذكر المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أن الفريق ينطلق في الدوري الأسباني برغبة وحماس وتواضع وشغف من أجل تقديم موسم ممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أكد سيميوني على أن قوة النادي تتمثل في أن كل اللاعبين يعرفون بعضهم البعض بعد عدم السماح للنادي بعقد صفقات جديدة.

وأضاف سيميوني أن بطولة جديدة ستنطلق وسيتم خوضها بكل تواضح وحماسة وشغف مع رغبة في تقديم كل شيئ بشكل ممتاز معربا عن سعادته وشغفه ورغبته في المنافسة من جديد على لقب الليجا.

وتحدث سيميوني عن منع الأتلتي من عقد صفقات جديدة حتى نهاية السنة الحالية مؤكدا بذل إدارة النادي لمجهودات كبيرة من أجل أن تبقي على اللاعبين المهمين الذين يمكنهم صنع الفارق في الدوري وهو ما يعني ان الإدارة تقوم بعمل جيد.

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 22 : كريستيان ستواني يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

الدقيقة 25 : نفس اللاعب يضيف هدفا ثانيا لجيرونا …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني 3…

الدقيقة 78 : أنخل كوريا يسجل الهدف الأول للزوار …

الدقيقة 85 : خوسي ماريا خيمينيز يختطف هدف التعادل للأتلتي …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *