التخطي إلى المحتوى
ترتيب دوري جميل في ختام الأسبوع الثاني من المسابقة وجدول هدافي الدوري السعودي قبل فترة التوقف

ترتيب دوري جميل ، يسدل الستار اليوم على الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 / 2018 لكرة القدم بمباراتي الشباب والقادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ومباراة الاتحاد والفيحاء على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وكان الجولة قد إنطلقت مبكرا يوم الثلاثاء بمباراة الهلال والتعاون على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وانتهت بفوز الهلال 4-3.

ويوم الخميس لعبت مباراة الرائد والفيصلي وفاز فيها الزوار بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في حين حقق نادي الأهلي فوزا ساحقا على الفتح بنتيجة إستقرت على 4-0.

ولعبت يوم أمس الجمعة مبارتان كذلك الأولى بين الباطن وأحد على ملعب الباطن وفاز فيها أصحاب الأرض بهدفين نظيفين والثانية بين النصر والإتفاق وإنتهت بتعادل مثير للغاية على ملعب استاد الملك فهد الدولي

ترتيب دوري جميل

ويتصدر نادي الباطن الترتيب برصيد ست نقاط بعد تحقيق إنتصارين رفقة نادي الهلال صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ويأتي النصر ثالثا برصيد أربع نقاط والإتفاق رابعا برصيد أربع نقاط أيضا والأهلي خامسا برصيد ثلاث نقاط.

ترتيب دوري جميل

 

 

 

 

 

ترتيب هدافي دوري جميل

أما بالنسبة ترتيب هدافي الدوري السعودي فإن مهاجم الإتفاق المتألق هزاع الهزاع يحتل المركز الأول برصيد ثلاث نقاط يليه محترف نادي الباطن جورج بيريرا دا سيلفا في المركز الثاني برصيد هدفين رفقة كل من عمر السومة مهاجم الأهلي وعمر خبرين مهاجم الهلال وإديسون تراباي مهاجم الباطن ومحمد السهلاوي مهاجم النصر ويحيى الشهري لاعب وسط الهلال.

ترتيب هدافي دوري جميل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *