التخطي إلى المحتوى
عبر موقع جدارة 3 وزارة الخدمة المدنية ..رابط التقديم على الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة 3 وطريقة التقديم خطوة بخطوة

جدارة رابط التقديم على الوظائف التعليمية ، قام أحمد العيسى وزير التعليم السعودي بالإعلان عن إعتماد ما يزيد عن 7466 وظيفة تعليمية إضافة إلى 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال وتصحيح مستوى خمسة آلاف معلمة من اللواتي تم تعيينهن في السنة الماضية.

ووجه العيسى شكره إلى الأمير محمد بن سلمان نائب خادم الحرمين الشريفين عبر تغريدة على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد إعتماد الترتيبات الخاصة بحاجة الوزارة من الوظائف التعليمية للسنة الدراسية 1438/1438 هـ.

من جانبها قامت وزارة الخدمة المدنية بإستحداث الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية الجديدة للسنة الحالية 1438/1439 مع الإعلان عن تفاصيل ومواعيد التقديم على الوظائف التعليمية من خلال موقع جدارة.

ويمكن لجميع المعلمين والمعلمات التسجيل والتقديم على الوظائف التعليمية عبر برنامج جدارة بكل سهولة من خلال عدة خطوات يتم تنفيذها عبر الموقع الرسمي على وزارة الخدمة المدنية.

جدارة التقديم على الوظائف التعليمية

ويجب الدخول على الموقع الرسمي جدارة عبر هذا الرابط : هنا وبعدها يدخل المتقدم رقم الهوية الوطنية في أول خانة وبعدها تاريخ الميلاد ويحدد الجنس ويدخل رمز التحقق.

بعد ذلك يتابع المتقدم التسجيل كما جرت العادة حسب بيانات الطلب في صفحة جدارة مع التأكيد على ضرورة إدخال السيرة الذاتية والتي تتضمن الإسم وتاريخ ميلاد المتقدم ورقم جواله.

بعدها يتم إضافة المعلومات المتعلقة بالمؤهل العلمي وكل التفاصيل الخاصة بها حسب ما هو مطلوب عند التسجيل في جدارة مع إضافة كل الخبرات والدورات المتعلقة ما يدعم السيرة الذاتية والتأكيد أيضا على حفظ أي معلومات وبيانات متعلقة حتى الوصول إلى المرحلة القادمة.

أما بالنسبة لمربع الدرجة العلمية فيتم رفع نسخة من الشهادة إلكترونيا وبعدها الضغط على حفظ والتعهد وتقديم الطلب ومن ثم الإنتظار حتى التدقيق في الشهادات والرد على الحساب الخاص بالمتقدم في جدارة حيث تظهر رسالة ثم التدقيق والتوثيق.

بعد إنهاء الملف بشكل كامل على صفحة جدارة على المتقدم أن يتابع الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية من أجل معرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة حسب الظاهر وهي خطة وظائف سنة 1438/1439.

خطة الإعلانات الوظيفية

ويجب الدخول إلى الملف في جدارة والإطلاع على الوظائف المرشح لها من طرف الحكومة عند قدوم موعد التقديم على الوظائف الحكومية وإختيار الوظيفة الحكومية المناسبة ومكانها والرتبة المرشح لها مع الإنتظار لمدة شهر لمعرفة نتيجة الترشيح.