التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بداية 2017 الجديد على النايل سات وعرب سات Bedaya Tv بعد توقف طويل وموعد عودة برنامج زد رصيدك الشهير

تردد قناة بداية ، قامت قناة بداية السعودية بالإعلان عن عودة بث القناة بشكل رسمي بداية من ليلة اليوم السبت 25 أغسطس آب وذلك بعد توقفها لمدة تواصلت لأكثر من شهرين.

وقناة بداية هي قناة لها إهتمام ببرامج تلفزيون الواقع تم تأسيسها في 24 ربيع الثاني الموافق لـ 1 يونيو من سنة 2005 وتعمل من العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقد أبدت القناة إلتزاما بالقيم والأعراف العربية مع العمل على دعم ونشر البرامج عبر خريطة الإبتكار والتنوع خصوصا لإبراز الشباب والمواهب الخاصة بهم مع تثقيفهم في العديد من المجالات وتأهيلهم لسوق العمل.

كما تسعى القناة لكسب مهارات الشباب لمهارات جديدة العديد من المجالات وهي تعرض برامج تلفزيون الواقع وقد حققت العديد من نسب المشاهدة العالية عربيا وإسلاميا وتمكنت من الحصول على المرتبة الأولى من بين القنوات العربية والإسلامية وكان برنامج زد رصيد من أبرز البرامج وحازت على أفضل قناة خليجية وعربية موسم 2015/2016 في مهرجان الفضائيات العربية في العاصمة المصرية القاهرة

وعبر الحساب الرسمي لقناة بداية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فقد أطلقت القناة وسم #اعاده_بث_قناه_بدايه مع مجموعة من الفيديوات الخاصة بالقناة إحتفاءا بعودتها.

وسيكون موعد إعادة بث برامج قناة بداية على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وكان عبدالعزيز العريفي رجل الأعمال قد أعلن عن عودة بث برامج القناة موجها التهنئة للجماهير والشكر لكل من ساهم في هذا القرار.كما ذكر سامي الجعوني المشرف العام على برامج قناة بداية على أن برنامج زد رصيدك سيعود في شهر محرم المقبل.

تردد قناة بداية

ويمكن إلتقاط تردد قناة بداية على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12054 عمودي 27500 تصحيح 5/6 وعلى القمر الصناعي عرب سات بدر على تردد 12418 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

وللإشارة فقد كانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد أشارت في وقت سابق عن إيقاف قناة بداية بسبب مخالفات تم رصدها وإنتهاء الترخيص الممنوح لها وأوضحت أنه تم إيقاف البث حتى إشعار آخر من أجل التحقيق وإتخاذ الإجراءات اللازمة على الصعيد القانوني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *