التخطي إلى المحتوى
قنوات BeoutQ ترى النور .. تعرف على جهاز الإستقبال الجديد للإستمتاع بالدوريات العالمية والأسعار بالتفصيل

BeoutQ ، أصبحت فكرة قنوات BeoutQ الرياضية التي تتخصص في نقل الدوريات الأوروبية والمنافسات الكروية الكبيرة حقيقة بالفعل بعد أن كان قد تم الإعلان عن بداية في هذا الشهر أغسطس آب.

وقد تحدثت تقارير على أن قوات BeoutQ ستسمح للجميع من متابعة المنافسات الرياضية الكبيرة عبر هذه القنوات على غرار الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني والدوري الإيطالي.

كما تبث قناة BeoutQ العديد من البطولات عالميا وقاريا حسب آلية جديدة وبشكل نظامي من خلال عشر قنوات بتعليق أشهر المعلقين في الوطن العربي.

BeoutQ

وقد نشر العديد من الإعلاميين في المملكة العربية السعودية عدة تغريدات أظهرت جهاز الإستقبال الجديد حيث تم التأكيد على أن القنوات أصبحت متاحة بالفعل للجماهير.

وذكر عبدالعزيز المريسل الإعلامي السعودي المعروف أنه جرب الجهاز وأثبت نجاعته وهو سيكون متوفرا في الأسواق السعودية خلال 48 ساعة

ويبلغ سعر جهاز الإستقبال الفضائي 320 ريال سعوديا ودرهما إماراتيا و32 دينارا كويتيا و1500 جنيه مصريا و25 دينارا كويتيا و60 دينارا أردنيا و33 ريالا عمانيا و320 ريال قطريا والسعر شامل الجهاز مع الإشتراك لمدة عام واحد.

أما سعر تجديد الإشتراك في قنوات BeoutQ فيبلغ 130 ريال سعوديا و130 درهما إماراتيا و13 دينارا بحرينيا و600 جنيه مصريا و11 دينارا كويتيا و25 دينارا أردنيا و14 ريال عُمانيا و130 ريالا قطريا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *