التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الملاعب الرياضية 2017 الجديد الناقلة لمباراة ديربي الكرة السودانية بين المريخ والهلال على نايل سات 

تردد قناة الملاعب الرياضية ، ينتظر الجميع مباراة القمة بين الهلال والمريخ ضمن الجولة 18 من الدوري السوداني لكرة القدم وستكون منقولة عبر قناة السودان الرياضية سودان سبورت أو ما يعرف بقناة الملاعب الرياضية وهي قناة ناقلة لمباريات الدوري السوداني لكرة القدم والأنشطة الكروية السودانية بشكل عام.

وتعمل قناة الملاعب الرياضية على نقل مباريات الدوري السوداني وخصوصا مباريات القمة التي تضم الهلال والمريخ بشكل حصري وبدون أي ناقل آخر كما تهتم بأخبار الأندية السودانية المشاركة في المسابقة الأفريقية سواء كانت مباريات دوري أبطال أفريقيا أو مباريات كأس الإتحاد الأفريقي “كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

تردد قناة الملاعب الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد قناة الملاعب الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11391 عمودي 27500 من أجل الإستمتاع بمباراة القمة بين المريخ والهلال اليوم في الجولة الحاسمة لتحديد بطل الدوري السوداني بطولة سوداني للدوري الممتاز.

وتعتبر قناة الملاعب السودانية الرياضية من أهم القنوات الرياضية التي تنقل المباريات بشكل مجاني وبدون تشفير وهي موجودة على القمر الصناعي نايل سات المصري في الوقت الحالي.

وقد واجهت قناة السودان الرياضية الملاعب sudan sport العديد من المشاكل أثناء نقل مباريات الدوري السوداني لكرة القدم وذلك بسبب مشاكل الحقوق وتمسك العديد من الأندية السودانية بالحصول على جانب مادي وأبرز الفرق الهلال والمريخ والتي ترتفع نسبة شعبيتهما في السودان بشكل كبير لتقوم قنوات أخرى بنقل المباريات مثل قناة الشروق وكذلك قناة الكأس القطرية التي إمتلكت حقوق المباراة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *