التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني والتي إمتلكت حقوق أبرز مباريات الكرة السودانية 

تردد قناة الكأس ، تمكنت قناة الكأس القطرية من الحصول على حقوق مباريات أبرز اللقاءات في الكرة السودانية وخصوصا مباريات المريخ والهلال وهو ما أفرح الجماهير السودانية العاشقة والمتيمة بكرة القدم في كل مكان وستكون الإنطلاقة اليوم بمباراة الهلال والمريخ الحاسمة في بطولة سوداني للدوري الممتاز.

وتعتبر قناة الكأس من بين أبرز القنوات الرياضية العربية وقد سعت بإستمرار من أجل الإستحواذ على الحقوق في القارة الأفريقية من خلال مباريات الدوري التونسي والدوري الجزائري وحتى في قارة آسيا من خلال مباريات الكرة الأردنية والكرة العراقية لتضم للقافلة مباريات الدوري السوداني لكرة القدم.

وما يميز الدوري السوداني هو قطبا الكرة هنا “سيد البلد” أو “الموج الأزرق” كما يلقب الهلال وكذلك “الزعيم” أو “الصفوة” أو “الأحمر الوهاج” أو “بطل الكؤوس المحمولة جوا” وهو ما جعل هذا الدوري من الدوريات المهمة في القارة الأفريقية مع حضور مميز في المسابقات القارية من خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكذلك مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تردد قناة الكأس

ويمكن إلتقاط قناة الكأس 1 اتش دي بشكل مجاني ومفتوح على تردد 11919 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6 بالنسبة للقمر الصناعي نايل سات 7 غربا وكذلك قناة عرب سات 26 شرقا على تردد 12245 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

وما يميز قناة الكأس هو تخصيص إستوديو تحليلي للمباريات وهو ما يعتبر بمثابة الفرحة الكبيرة للجماهير في السودان والتي تتنفس كرة القدم وسيكون بمقدورها بداية من الجولات القادمة الإستمتاع ببطولة سوداني للدوري الممتاز وأبرز مباريات الدوري السوداني مجانا وعلى القمر المناسب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *