التخطي إلى المحتوى
تهنئة العيد .. صور عيد الاضحى المبارك 2017 بطاقات رمزيات رسائل تهاني عيد الاضحى باقات اجمل احلى صور العيد الفاخرة
صور عيد الاضحى

اجمل احلى صور تهاني العيد الاضحى 2017 باقات من أروع رمزيات خلفيات بطاقات عيد الاضحى المبارك Eid Photo لمعايدة الزوج والزوجة والاحباب وكافة العائلة الكريمة، ومع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك والذي يعتبر بمثابة العيد الثاني الذي اكرم الله عز وجل عباده المسلمين.

فنجد الكثير من الافراد يعملوا على القيام بالبحث عن صور عيد الاضحى في البرامج والتطبيقات الخاصة بتوفير مجموعة من الرسائل أو بطاقات المعايدة بغية العمل على القيام نشرها إلى جميع الاصدقاء والعائلة الكريمة والابناء والمحبين وزملاء العمل بغية القيام بتهنئتهم بحلول عيد الأضحى السعيد.

وتعتبر كروت التهنئة عبارة عن صورة بجودة عالية مدون عليها عبارة مباركة بقدوم عيد الاضحى المبارك، مثل عيد سعيد، كل عام وأنتم بخير، وغيرها من العبارات  التي يتم العمل على القيام بتبادلها خلال المناسبات السعيدة المختلفة، حيث انه مثل هذه المناسبات يكثر فيها زيارة الارحام وتصفي القلوب وتنشتر المحبة والوئام بين الافراد.

حيث انه ومن هذه الساعات تكثر عمليات البحث عن بطاقات المعايدة وذلك لما لها من وسائل عديدة ومختلفة في القيام بالعمل على استخدمها، حيث اننا نجد البعض يعنل بشكل فعال وكبير على القيام بإستخدامها من خلال نشهرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك ويأتي هذا الامر في ظل التطور الكبير الذي يشهده عالم الهواتف الذكية خلال السنوات الاخيرة.

ولا يقف الامر عند ذلك الحد وانما يقوم البعض بالعمل على تبادل مثل هذه الامور من خلال الواتساب والفايبر عبر المجموعات الخاصة بهم أو من خلال شكل فردي.

صور عيد الاضحى

http://www.gl3a.com/album/418315_1345238349.jpg

https://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xfa1/t51.2885-15/e15/11380253_822057651243274_1918947080_n.jpg

 

صور عن العيد

عيد الله عليكم مبارك ، وكل عام وانتو بخير.

عيد الأضحى مبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة وتقبل الله منا ومنكم الطاعات وصالح الأعمال وكل عام وانتم بخير.

عيد مبارك سعيد . اللهم تقبل منا الطاعات و ارزقنا حسن عبادتك. اللهم كما صدقك خليلك إبراهيم الرؤيا فاجعل قلوبنا مصدقة لك و احسن عاقبتنا .

كما ان الاسلوب المتبع في عملية استخدام مثل هذه البطاقات يتعدد ويختلف من شخص الى اخر فقد نجد البعض يعمل على استخدامها عبر الصفحات الشخصية لمواقع التواصل من اجل تهنئة المحبين والاصدقاء ومختلف افراد العائلة.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تكون الشوارع الخاصة بالمدن العربية مكتظة خلال ايام هذه المناسبة وذلك عبر قيام الاطفال بالعب والذهاب اللى الملاهي والساحات العامة لاجل الترفيه.