التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم وملخص فوز المصريين في تصفيات كأس العالم في مباراة العودة بهدف صلاح في البداية

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب وضمن الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المرشحة لنهائيات مونديال روسيا 2018 يجري المنتخب المصري مباراته أمام المنتخب الأوغندي بقيادة الحكم فيكتور جوميز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام نفس المنافس على ملعبه بهدف نظيف ويسعى من خلال هذا اللقاء لإعادة الأمور إلى نصابها من جديد من خلال تحقيق النقاط الثلاث.

وكان المنتخب المصري قد سقط في مباراة الذهاب على الأراضي الأوغندية بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب إيمانويل اوكوي الخطير عند الدقيقة 52 ولم تفلح المحاولات المصرية في الخروج بنقطة التعادل على الأقل.

توقيت مباراة مصر واوغندا

وسيكون موعد مباراة مصر واوغندا غدا الثلاثاء 5 سبتمبر أيول على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا

وفي بشرى للمصريين في كل مكان فإن مباراة مصر واوغندا ستكون منقولة مجانا وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات عبر قناة اون سبورت اتش دي المفتوحة وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري المتميز مدحت شلبي.

ويعد التفوق مصريا على مدار التاريخ فمنذ عام 1962 لم ينجح المنتخب الأوغندي في تحقيق الإنتصار سوى في مناسبتين في حين فاز المنتخب المصري في 11 مباراة وإنتهت مقابلة وحيدة بالتعادل بينهما.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزين وهزيمة ويتفوق عليه المنتخب الأوغندي في المركز الأول بسبع نقاط من فوزين وتعادل واحد.

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم

مصر 1 – اوغندا 0

وقرر وزير الشباب والرياضة في مصر خالد عبد العزيز حضور مباراة مصر واوغندا التي ستعلب اليوم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أفريقيا من المدرجات.

ويدخل المنتخب المصري هذا اللقاء أمام منتخب أوغندا على ملعب ستاد برج العرب في إياب الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية.

وسيدخل الفراعنة اللقاء بشعار لا بديل عن تحقيق الإنتصار من أجل الثأر من مباراة الذهاب والتي خسروها قبل أيام على الأراضي الأوغندية.

وكان المنتخب المصري قد إنقاد للخسارة في المباراة الأولى بين المنتخبين في الجولة الثالثة بهدف نظيف حمل توقيع الخطير أوكوي.

ومن أجل تعزيز آمال الترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 سيكون على المنتخب المصري أن يحقق الفوز في هذا اللقاء.

في المقابل يدخل منتخب الرافعات هذا اللقاء من أجل الخروج بأقل الأضراء وذلك من خلال تحقيق تعادل سواء كان سلبيا أو إيجابيا من أجل الحفاظ على طموحاته للترشح للنهائيات.

من جانب آخر ، ذكر مدير قطاع الناشئين في نادي الإنتاج الحربي ربيع ياسين أن المنتخب المصري قوي وسيكون قادرا على تحقيق الإنتصار على المنتخب الأوغندي.

وفي تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ذكر ياسين أن المنتخب الأوغندي ليس قويا والمنتخب المصري متفوق عليه بشكل كبير على مختلف الأصعدة ويستطيع تحقيق الإنتصار أمامه.

وذكر لاعب نادي الأهلي السابق أن المنتخب المصري قادر على تحقيق الإنتصار على المنتخب الأوغندي بنتيجة ثقيلة مؤكدا أن قدرات اللاعبين والجهاز الفني تؤهل الفريق للقيام بهذا الأمر.

في سياق آخر ، طلب المدير الفني لنادي الزمالك المونتينيجري نيبوشا حضور لقاء مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

وكان المدرب السابق لنادي الفيصلي الذي تألق في البطولة العربية الأخيرة ووصل به إلى النهائي قد قاد مران الفريق لأول مرة على ملعب النادي مع قرار بمنح اللاعبين راحة اليوم.

ويسعى نيبوشا من خلال هذه الراحة إلى متابعة لاعبي المنتخب المصري ورؤية الأجواء المحيطة بالكرة في مصر.

وتعمل إدارة نادي القلعة البيضاء على توفير الدعوات للمدرب والمرافقين تلبية لطلبه قبل ساعات قليلة من اللقاء الحاسم للمنتخب المصري.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر أن تذاع المباراة على الشاشات الخاصة بالنادي وذلك من أجل أن يتابعها أعضاء الجمعية العمومية.

ملخص مباراة مصر واوغندا اليوم

بداية المباراة ….

الدقيقة 6 : محمد صلاح يفتتح النتيجة للمنتخب المصري بعد متابعة الكرة التي تصدى لها الحارس …

مرور ربع ساعة والتقدم مصري …

نصف ساعة ولا تغيير …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز مصر 1/0 …