التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو .. سقوط راغب علامة وموقف محرج للفنان اللبناني بعد زحلقته وتعليقه على الحادثة بعد إنتشار الفيديو

سقوط راغب علامة ، موقف محرج تعرض له الفنان اللبناني راغب علامة صاحب الـ 55 عاما أمام الجمهور الغفير الذي كان حاضرا في آخر حفل له بعد أن سقط على خشبة المسرح في مشهد أثار دهشة الفنان نفسه والجماهير التي أعربت عن خوفها على النجم اللبناني الكبير.

وكان مقطع فيديو قد إنتشر على نطاق واسع أظهر سقوط النجم اللبناني أثناء أداءه لأغنية “قلبي عاشقها” حيث كان يتفاعل مع الأغنية ويرقص بخطى بدت غير واثقة ما تسبب في إزلاق قدمه وسقوطه بشكل مفاجئ على الأرض.

وقد أبدى الجمهور الحاضر إرتباكا حيث تعادلت الصيحات ولكن راغب علامة تمكن من الوقوف بشكل سريع مبديا غرابة من هذا الموقف ولكن سرعان ما تمالك نفسه بإبتسامة وواصل الغناء.

سقوط راغب علامة

وجاء سقوط راغب علامة على خشبة المسرح خلال فعاليات مهرجان بكاسين بمناسبة الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك ولم يرغب علامة في تدخل الكادر المسؤول عن الحفل بل واصل الغناء كالعادة متفاعلا مع أغنياته الشهيرة.

وكان راغب علامة قد علق على هذه الحادثة من خلال نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها أنه الرطوبة العالية كان وراء سقوطه حيث أن طبقات من الماء حولت المسرح إلى مكان للتزحلق واضاف علامة “أكلت نصيبي وتزحلقت .. ومرت والحمد لله على خير”.

وللإشارة فإن راغب صبحي علامة من مواليد 7 يونيو 1962 في بلدة الغبيري جنوب لبنان وله الجنسية اللبنانية والكندية ويلقب بـ “سوبر ستار” ويجيد العزف على الجيتار وقد بدأ رحلته الغنائية بداية من سنة 1982.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *