التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أغنية “علم قطر” تحصد 250 ألف مشاهدة في أقل من عشر ساعات على موقع “يوتيوب”

أغنية علم قطر ، تمكنت أغنية “علم قطر” التي تتحدث عن الأزمة في الخليج من حصد 250 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب بعد مرور ساعات قليلة على نشرها مع توقعات بالوصول إلى أعداد قياسية خلال قادم الأيام في دول الخليج العربي.

وقد نشرت أغنية علم قطر في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين بأصوات عدد من كبار نجوم الغناء الخليجيين والعرب قبل أن تصل إلى نصف مليون مشاهدة يوم الثلاثاء صباحا أي بعد مرور عشر ساعات فقط من تاريخ النشر.

وقام بتأدية الأغنية كل من محمد عبده وراشد الماجد وأصيل أبو بكر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ووليد الشامي ورابح صقر.

أغنية علم قطر

وللإشارة فإن أغنية علم قطر كتبها الكاتب تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي وألحان الفنان رابح صقر وتوزيع محدت خميس ومكساج جاسم محمد وأنتجتها شركة الصوتيات والمرئيات “روتانا”.

وتظهر كلمات الأغنية موقف بلدان المقاطعة الأربع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ومصر من قطر وسياسات دعم الإرهاب.

كما تفاعل المغردون على مواقع التواصل الإجتماعي من الدول الخليجية مع الأغنية من خلال إطلاق هاشتاج #علم_قطر وذلك نظرا لوزن الفنانين الذين ظهروا في الأغنية بالإضافة إلى الموضوع الذي تم التركيز عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *