التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تونس والكونجو اليوم وملخص تعادل نسور قرطاج الثمين على ملعب الشهداء بنقطة ثمينة بكوتشينغ رائع

نتيجة مباراة تونس والكونجو اليوم ، على ملعب الشهداء في جمهورية الكونجو وبقيادة الحكم دانييل بينيت يجري المنتخب التونسي مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى مباراة إياب وكان التونسيون قد حققوا الإنتصار في الذهاب بهدفين لواحد.

وسيكون موعد مباراة تونس وجمهورية الكونجو اليوم الإثنين 5 سبتمبر أيلول على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونجو فستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية beIN SPORTS HD 5 إضافة إلى قناة beIN SPORTS HD 2 FR الفرنسية

نتيجة مباراة تونس والكونجو اليوم

تونس 2 – الكونجو 2

وكان المنتخب التونسي قد حقق الإنتصار في مباراة الذهاب يوم الجمعة الفارط على الملعب الأولمبي برادس بهدفين لواحد وكانت تونس تقدمت أولا عبر ياسين مرياح من ضربة جزاء دق 18 وعادل سيدريك باكامبو دق 43 وأضاف غيلان الشعلاني هدف الفوز دق 47.

ومنذ سنة 1989 حقق المنتخب التونسي الفوز في ست مواجهات في حين فاز منتخب جمهورية الكونجو الديمقراطية في مباراة وحيدة وإنتهت أربع مواجهات بالتعادل بينهما.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الأول بالعلامة الكاملة تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات في حين يحتل المنتخب الكونجولي المركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

ملخص مباراة تونس والكونجو اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 10 : شانسيل مبيمبا مانغولو يفتتح النتيجة للمنتخب الكونجولي …

مرور ربع ساعة وتأخر نسور قرطاج بهدف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 48 : باول خوسي مبوكو يضيف الهدف الثاني للكونجوليين …

الدقيقة 78 : ويلفريد موكي يسجل هدف في مرماه

الدقيقة 79 : أنيس البدري يدرك هدف التعادل للتونسيين …

نهاية المباراة بالتعادل 2/2 …