التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الكويت الرياضية الجديد 2017 kuwait sport الناقلة لمباراة كأس السوبر الكويتي ومباريات فيفا الكويت للموسم الجديد

تردد قناة الكويت الرياضية ، تعتبر قناة الكويت الرياضية من بين أهم القنوات الرياضية المفتوحة والتي تبث برامجها بشكل مجاني وبدون تشفير على الأقمار الصناعية وهي تعنى بشكل رئيسي بالأنشطة الرياضية في الكويت إضافة إلى إلتزامات المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم.

وللإشارة فإن قناة Kuwait Sport هي قناة فضائية كويتية رياضية وتعتبر القناة الثالثة بالنسبة للقنوات الحكومية الخاصة بتلفزيون دولة الكويت وتتبع وزارة الإعلام.

تقوم قناة الكويت الرياضية بنقل الأحداث الرياضية محليا وعالميا إضافة إلى الأخبار وتعرض أبرز الفعاليات الكروية في الكويت على غرار دوري فيفا الكويتي “الدوري الكويتي” وكأس الكويت إضافة إلى كأس السوبر الكويتي.

تردد قناة الكويت الرياضية

قامت قناة الكويت الرياضية بنقل العديد من المباريات الكروية المهمة في السابق على غرار الدوري الفرنسي والدوري الإسكتلندي قبل فقدان الحقوق لصالح قنوات أخرى بعد أن إرتفعت المنافسة.

كما تقوم قناة الكويت الرياضية بنقل ملخصات قديمة للمباريات في إنجلترا وبرامج عن حياة اللاعبين المهمين مدبلجة باللغة العربية.

ويمكن إلتقاط تردد قناة الكويت الرياضية KTV SPORT على عدة أقمار صناعية كالتالي :

– قمر نايل سات : تردد 11823 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6

– قمر عرب سات بدر 4 : تردد 12523 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4

– قمر أوتلسات 8 : 11054 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4

– قمر هيسباسات : تردد 12052 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4

وستكون قناة الكويت الرياضية حاضرة اليوم من خلال مباراة القادسية والكويت في كأس السوبر الكويتي لكرة القدم ومن المنتظر أن تلقى المباراة إقبالا كبيرا من الشارع الرياضي الكويتي خصوصا والخليجي عموما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *