التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم وملخص اهداف لقاء القلعة الحمراء في الجولة الأولى من الدورى المصرى الممتاز

نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم ، على استاد السلام يستضيف نادي الاهلى نظيره نادي طلائع الجيش ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم ويقود المباراة الحكم أحمد حمدى.

وسيكون اللقاء إفتتاحيا بالنسبة للأهلي في الدوري للحفاظ على اللقب للسنة الثالثة على التوالي ولم يعرف الأحمر الخسارة أمام الطلائع الذي لعب أول مباراة له ضد الأهلي سنة 2004 ولم ينجح من وقتها في 21 لقاء من تحقيق الفوز على الكتيبة الحمراء.

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم

وتوقيت مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الأحد 10 سبتمبر أيلول على السادسة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم ستكون قناة اون سبورت اتش دي On Sport وقناة دى ام سى سبورت الرياضية DMC Sports وقناة النيل الرياضية Nile Sports ويعلق على الأحمر أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم

الاهلي 1 – طلائع الجيش 1

وكان الأهلي قد حقق 17 إنتصارا مقابل أربع تعادلات فقط وترجع أول مواجهة بين الفريقين إلى 21 نوفمبر تشرين الثاني من سنة 2004 وكان الأهلي قد فاز وقتها بهدف دون رد سجله محمد بركات في عاشر جولات الدورى في حين فاز في لقاء العودة بنتيجة 3-1.

اهداف مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 36 : عاصم صلاح يتقدم للزوار من ضربة جزاء …

الدقيقة 57 : أحمد الشيخ يعادل النتيجة للقلعة الحمراء …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *