التخطي إلى المحتوى
بشكل مؤقت .. إيقاف إصدار تراخيص الأجرة الخاصة وهيئة النقل تربط أسعار تطبيقات الأجرة بها قبل العمل بها

إيقاف إصدار تراخيص الأجرة الخاصة ، قام الدكتور رميح بن محمد الرميح رئيس هيئة النقل في المملكة العربية السعودية بالإعلان يوم أمس السبت عن إيقاف إصدار تراخيص الأجرة الخاصة وإضافة مركبات للنشاط مؤقتا حتى الإنتهاء من مراجعة قطاع الأجرة بشكل شامل.

كما تقرر أيضا توجيه الشركات التي تملك تطبيقات توجيه المركبات بالأجرة بإعتماد كل الأسعار في جميع أنحاء المملكة عبر هيئة النقل العام قبل العمل بها.

كما تقرر نشر الأسعار بوضوح في مواقع الشركات وعدم نشر أي إعلانات لعروض منتجات شركات التطبيقات أو إعلانات التوظيف دون العودة إلى الهيئة.

إيقاف إصدار تراخيص الأجرة الخاصة

وأوضح الرميح أن أي شركة تتجاوز مضمون القرار والفقرات الملزمة للجميع بدون إستثناء سيكون عقابه الإيقاف الفوري وأشار إلى أهمية أن يلتزم الجميع بهذه القرارات.

كما شدد الرميح أن العقوبة الفورية تتمثل في إيقاف الترخيص بشكل فوري ومنع إستخدام التطبيق داخل المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بشركات تطبيق المركبات.

ونبه الرميح إلى أهمية أن يلتزم الجميع بتوفير الأرضية المناسبة لتحفيز شباب المملكة في مواصلة نجاحاتهم وزيادة الآفاق من خلال تفعيل مبدأ التسعير الواضح والشفافية في كل أنحاء المملكة.

كما أشاد رئيس هيئة النقل بالزيادة المحققة في عدد السعوديين العاملين في هذا القطاع الحيوي بنسبة من 9 بالمئة إلى 96 بالمئة خلال أقل من سنة واحدة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *