التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا وفوز الكتالوني أمام البيانكونيري بثلاثية

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم ، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2017 لكرة القدم يستضيف نادي برشلونة الأسباني على ملعبه الكامب نو نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن المجموعة الرابعة لقاء الذهاب .

ومن جانبه أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي أن اللقاء أمام يوفنتوس لن يكون سهلا ولكنه سيستعد لهذه المباراة كما يفعل بالنسبة لبقية المواجهات.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء شدد المدرب على قوة نادي يوفنتوس وقدرته على بناء الهجمات من الخلف للأمام مع تطبيق الضغط العالمي وعدم تأثره بالغيابات بشكل واضح.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

وسيكون توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس غدا الثلاثاء 12 سبتمبر أيلول على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الكأس الدولية للأبطال في الصيف ضمن منطقة أمريكا الشمالية وكان البرسا قد فاز بهدفين لواحد حملا توقيع نيمار دا سيلفا المنتقل حديثا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي كما يمكن متابعة اللقاء بشكل مجاني على القناة التركية TRT 1 HD على قمر تركسات 42 شرقا تردد 11054 عمودي 30000 مع تصحيح 3/4 وقمر أوتلسات 7 شرقا 11637 أفقي 30000 مع تصحيح 3/4.

وأكد فالفيردي على إستعداده لهذا اللقاء كما كان عليه الحال بالنسبة لنادي جيرونا وذلك للرغبة في تحقيق الإنتصار في جميع المباريات كما أن الفوز بخماسية في ديربي كتالونيا على إسبانيول لن يؤثر على النتيجة أمام اليوفي.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

برشلونة 3 – يوفنتوس 0

وأردف فالفيري أن لدى برشلونة فلسفة خاصة لا يمكن أن تتغير وأن ما يستطيع فعله هو إيجاد حلول للأخطاء مع الإبقاء على هوية الفريق.كما تحدث مدرب البلوجرانا عن إنييستا وأكد رغبته في بقاءه ولكن رحيله يبقى قرارا شخصيا بالنسبة له.

ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 45 : ليونيل ميسي يسجل الهدف الأول للكتالوني …

الدقيقة 56 : إيفان راكيتتش يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 69 : ليونيل ميسي يضيف الهدف الثالث …

نهاية المباراة بفوز البرسا 3/0 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *