التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وخسارة الراقي أمام بيرسبوليس الإيراني

نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي اليوم ، يستضيف نادي الاهلي السعودي نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على أراض محايدة بقرار من الإتحاد الآسيوي للعبة ويقود اللقاء الحكم ما نينغ.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في عُمان قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل الأهلي هدفين أولا عبر كل من عمر السومة دق 2 وليوناردو دا سيلفا دق 58 وعادل بيرسبوليس عبر كل من شجاع خليل زاده دق 71 وغودوين منشا دق 84.

موعد مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

وسيكون توقيت مباراة الاهلي وبيروزي اليوم الثلاثاء 12/09 على الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة السابعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة الرابعة والربع بتوقيت الجزائر وتونس.

وقد تقرر بيع تذاكر مباراة الاهلي وبيروزي في الساعة الرابعة مساءا في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة كما سيتم فتح بوابات الملعب على الساعة الخامسة والربع مساءا لإستقبال الجماهير أي قبل ستين دقيقة من إنطلاق اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيروزي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي وبيرسبوليس الإيراني ستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق السوداني سوار الذهاب والكأس 3 اتش دي AlKass 3 HD  بتعليق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

الاهلي 1 – بيروزي 3

وعند بوابات 17 و19 و21 سيتم بيع تذاكر الدرجة الموحدة في حين أن نقاط البيع القريبة من البوابة 10 ستشهد بيع تذاكر المنصة والعائلات.

وكان نادي الأهلي قد أنهى التدريبات إستعدادا لهذا اللقاء كما أقامت إدارة نادي الجزيرة إحتفالية صغيرة للاعبي الأهلي ممثلة في عايض الهاجري المدير التنفيذي وذلك بعد تأهل الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 5 : علي عليبور يفتتح النتيجة للزوار …

مرور ربع ساعة والتقدم إيراني …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 52 : صالح العمري يعادل النتيجة لنادي الأهلي …

الدقيقة 81 : معتز هوساوي يحصل على الورقة الحمراء …

الدقيقة 83 : غودوين منشا يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

الدقيقة 95 : مهدي طارمي يضيف الهدف الثالث بنفس الطريقة …

نهاية المباراة 3/1 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *