التخطي إلى المحتوى
سعر ايفون 8 في السعودية بنوعية العادي والبلس iphone 8 price لدى مكتبة جرير اكسترا اسعار ايفون 8 بلس الجديد بالريال والدولار
الايفون 8

iphone 8 price سعر الايفون 8 بلس والعادي في السعودية في مكتبة جرير ومعارض اكسترا للالكترونيات والتعرف على موعد نزولة في الاسواق والطلب الرسمي له من خلال موقع آبل الذي اذاع المؤتمر الصحفي السنوي للشركة قبل عده أيام.

من خلال منصة مؤسس الشركة المتوفي ستيف جوبز تم الإعلان عن هاتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس، بالإضافة إلى ايفون x الذي تم إطلاقة بمناسبة مرور عشر سنوات على شركة آبل والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية وتربعها على عرش الأعلى ميزانية والشركات الأكثر نمواً منذ انطلاقها.

مواصفات الايفون 8 جاءت تفوق كافة التوقعات والتسريبات التي صدرت مسبقاً من المواقع التقنية التي في العادة لديها مصادر في الشركات الكبرى وتعطيها اخباراً ومعلومات خاصة ليتم مشاركتها مع المتابعين ولكن الأمر هنا لم يكن كالمعتاد أو ما يتم القيام به في العادة.

ومن أبرز الأمور التي يتميز بها جوال آبل الجديد بنسخته الثامنه هو حصولة على نوع معالج جديد A11 بقوة سداسية النواه، بالإضافة إلى شاشة مقاومة للماء والاتربة وكاميرا تصوير مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى تقنية حديثة يطلق عليها اسم الواقع المعزز وتم شرحها من خلال المؤتمر الصحفي بشكل كامل وتوضيح ماهيتها وكيفية الاستفادة منها.

وسيتميز الجيل الثامن من الايفون بنظام تشغيل جديد ios 11 المتطور والأكثر سرعة عن الانظمة السابقة بنسبة 30% على الأقل وفقاً لتصريحات الشركة، بالإضافة إلى تحسين جودة اللايف للتصوير لاعطاء صورة جمالية وتعبيرية أفضل للواقع.

سعر ايفون 8 و الايفون 8 بلس

النظامالسعةالسعر
iPhone 864ابتداء من 2849 ريال سعودي
256ابتداء من 3499 ريال سعودي
iPhone 8 Plus64ابتداء من 3099 ريال سعودي
256ابتداء من 3999 ريال سعودي

الطلب المسبق في المتجر الأمريكي سيكون ابتداء من يوم الجمعة بتاريخ 15 / 9 / 2017 ميلادي، بينما سيُتاح الطلب في الإمارات العربية المتحدة في يوم السبت الموافق 23 سبتمر 2017 ميلادي، وفي كلاً من السعودية وقطر والبحرين والكويت ابتداء من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمر 2017 ميلادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *