التخطي إلى المحتوى
اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1438 من وزارة الخدمة المدنية مع الطلبات الواجب احضارها
الخدمة المدنية

الخدمة المدنية تُعلن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية لعام 1438 / 1439 الذين تمت دعوتهم بسبب الترشيح المبدئي لهم وذلك من أجل مطابقة البيانات المقدمة للوثائق الحاصلين عليها وذلك وفقاً للآليه المتبعة لدى الوزارة.

وأكدت الوزارة بأن عملية مطابقة المعلومات سوف تبدء من الساعة الثامنة صباحاً من يوم الأحد القادم بتاريخ 26 / ذي الحجة / 1438 هجرية، وسوف يستمر لمدة يومين أي سينتهي في الساعة الخامسة عصراً من الثامن والعشرون من شهر ذو الحجة من العام الهجري الحالي.

وبالنسبة للطلبات الواجب إحضارها فهي النسخة الأصلية من بطاقة الهوية الوطنية، بالإضافة إلى شهادة التخرج الأصل موضح فيها التقدير والعام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وأن تحتوي على تاريخ التخرج مرفقاً بكشف للدرجات.

وفيما يخص الحاصلين على مؤهلات من جامعات غير سعودية فيجب عليهم إرفاق نسخة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي مضافاً لها مفاتيح المعادلة، وبالنسبة للحاصل على دبلوم تربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حل تخصصة غير تربوياً، والحاصل على مؤهل تربية خاصة يتطلب إرفاق وثيقة مُخصصة للتربويين الخاصيين.

وأكدت الوزارة بأنه لن يتم النظر في الوثائق بعد مرور المدة المحددة مسبقاً، وجميع من لم يُراجع الوزارة بالمستندات السابق ذكرها خلال الفترة تُعد عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

اضغط هنا للاطلاع على كشف الاسماء

وفيما يخص النساء تم الإعلان عن القائمة النهائية في يوم الأحد 17/9/2018 ويُمكنك الاطلاع على المعلومات الخاصة بها من خلال الرابط الآتي :