التخطي إلى المحتوى
اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 القائمة المعتمدة بشكل نهائي لشغل الوظائف من الخدمة المدنية

كشف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية لعام 1438 / 1439 المعتمدة اسمائهم بشكل نهائي من وزارة الخدمة المدنية بعد اجراء المفاضلة النهائية مع توضيح النقاط التي تم الإعتماد عليها من الوزارة في الترشيح.

وأوضحت الإدارة بأن على جميع المقبولات المعلنة اسمائهن مراجعة مواقع وزارة التعليم للإدارة التابعة لها بالإضافة إلى الحسابات الرسمية على موقع تويتر لمعرفة باقي الإجراءات والمواعيد الرسمية لإجراء المقابلة الشخصية، وبدورنا سنقوم بتحديث الموضوع بشكل دوري عند وجود أي معلومات جديدة.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات التي تم تقدميها من المرشحات، وبالرغم من إجراء المراجعة الدقيقة لكافة السجلات الخاصة بسلم الوظائف العام إلا أنه في حال اتضح بشكل لاحق وجود أي مواطنة تم إعلان ترشيحها وكانت تشغل وظيفة رسمية على المرتبة السادسة أو ما يعادلها في السلالم الأخرى فانه في هذه الحالة ستكون هي المسؤولة الوحيدة عن إلغاء الترشيح حتى وان صدر قرار التعيين.

وأضافت الوزارة بأن أولوية شغل الوظائف التعليمية للنساء سيكون وفقاً لعده نقاط كالآتي :

  • الحاصلات على مؤهل البكالوريوس التربوي من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة، بالإضافة إلى الحاصلات على بكالوريوس غير تربوي وحاصلة بنفس الوقت على دبلوم تربوي من إحدى الجهات التعليمية المعتمدة لدى لجنة التدريب والابتعاث من الخدمة المدنية.
  • حاملات مؤهل البكالوريوس غير تربوي من إحدى الجامعات والكليات المعتمدة في المملكة.
  • الحاصلات على مؤهل البكالوريوس الحاصلات على مؤهل من خلال الانتساب مع الدبلوم التربوي في إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة.

اضغط هنا للاطلاع على كشف الاسماء المعلنه من الوزارة