عروض اليوم الوطني 87 مطاعم واسواق واتصالات جميع تخفيضات خصومات عروض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2017 مُتجدد باستمرار

abody
2017-09-23T17:12:18+03:00
اخبار عربية
abody23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عروض اليوم الوطني 87 مطاعم واسواق واتصالات جميع تخفيضات خصومات عروض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2017 مُتجدد باستمرار

تخفيضات عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 87 لعام 1439 و 1438 الجديدة Saudi National Day Offers عروض اليوم الوطني 2017 في مطاعم الوجبات السريعة ومراكز التسوق وشبكات الاتصال جميعها وشركات الطيران والعديد من المؤسسات والجهات الخدمية التي تُقدم أسعار خاصة بمناسبة الفرحة بهذه اليوم تحديداً، ويتم تجديد كافة العروض بالأسفل بشكل مُستمر إلى انتهاء الفعالية المميزة.

في تاريخ 23 سبتمبر يوجد الكثير عليك القيام به فكل شيء مميز مع عروض اليوم الوطني التي لا تنتهي حيث يُمكنك الاستمتاع بالفعاليات الموجودة في المدينة التي تُقيم بها، بالإضافة إلى حصولك على تخفيضات من أجل الطعام في أغلب مطابخ الوجبات السريعة التي تفضلها وستجد أسعاراً خاصة بهذا اليوم فقط وكل ما عليك هو استغلال هذه الفرصة.

ولا ننسى شركات الاتصال المحمولة التي تقدم خدمة الاتصال المجاني لكافة الأرقام المتواجدة على الشبكة بالإضافة إلى السماح بخدمة تصفح البيانات بشكل مجاني تماماً والبعض منها يُحدد تطبيقات معينة يُمكنك استخدامها وبعدد جيجات معينة، وفي نهاية الأمر تعتبر شيء رائع ومفيد لدى الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة.

وتُشارك شركات الطيران الفرحة مع محبين السفر أيضاً حيث ستجد عروضاً جميلة يُمكنك الحجز من خلال بمناسبة اليوم الوطني سعودي حصراً حيث  يُمكنك شراء التذاكر بأسعار زهيدة تصل إلى نصف سعر التذكرة الأصلي إن قمت بالحجز في يوم غير هذا اليوم.

نتمنى من الجميع التفاعل ومشاركة هذه العروض مع الاصدقاء والاقارب على جروبات الواتساب وشبكات التواصل الاجتماعي وذلك لكي يستفيدوا منها خلال فترة السريان، كُن على ثقة بأن الشيء الذي لا تحتاج إليه أنت قد يحتاجه غيرك. فساهم بالنشر الآن!

اجازة اليوم الوطني || موعد تاريخ اليوم الوطني

عروض مطاعم اليوم الوطني السعودي

تنوعت التخفيضات على الوجبات بشكل كامل والتي شملت العديد من الأصناف ولكافة المدن في المملكة العربية السعودية، وذلك كالآتي :

عرض جان برجر للحصول على وجبة كلاسيك بالسعر الكلاسيكي بسعر 10 ريال سعودي بدلاً من 17 وتحت شعار دام عزك يا وطن.

العرض ساري فقط في الفروع وليس بالطلب عبر تطبيقات تقديم الوجبات السريعة، ولمدة يوم واحد فقط.

عروض جان برجر في اليوم الوطني

عروض صب واي تحت شعار بيوم أعلى وطن خلي الفرحة فرحتين ويا راية العز أشرقي.

اشتري أي ساندوتش 6 إنش واحصل على الثاني مجاناً. يسري العرض من 23 الى 27 سبتمبر.

عروض صب واي في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية

عروض مطاعم الناضج على العديد من الوجبات الخليجية والذي يستمر من 23 الى 27 سبتمبر.

يشمل العرض كلاً من الجريش أو القرصان مع كل نفر حاشي، كنافة مجانية مع برمة اللحم والعديد من التخفيضات الموجودة في البروشور الآتي :

عروض مطاعم الناضج اليوم الوطني

عروض الذبائح في مطعم الناضج

عروض ماكدونالز السعودية تحت شعار احتفالاً باليوم الوطني يُمكنك الحصول على وجبة مجانية لكل فاتورة تحتوي على الرقم 87 والذي سوف يستمر العرض لمدة أربعة أيام أي ينتهي في يوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي الحالي.

عروض اليوم الوطني 87 ماكدونالدز

أما بخصوص الصاج الريفي فكان العرض بمناسبة اليوم الوطني هو أن تقوم بشراء وجبة وسوف تحصل على وجبة إضافية مجانية 100% من نفس النوع مهما بلغ عدد الوجبات التي تُريدها وهو عرض جميل جدا يشكرون عليه.

عرض الصباح الريفي في اليوم الوطني 1438

عروض كودو في اليوم الوطني 2017

حلويات سعد الدين اليوم الوطني 87

عرض بيتزا هت في اليوم الوطني السعودي

عروض بورجري بمناسبة اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني لشركات الاتصال والانترنت

نقدم لكم هنا جميع العروض المتاحة من أجل الحصول على مكالمات مجانية، بالإضافة إلى تصفح انترنت مجاني ومكالمات محلية ودولية لكافة الشبكات المحمولة في السعودية، وهي كالآتي :

موبايلي في عرض حب الوطن بلا حدود يُمكنك الحصول على بيانات غير محدودة الصلاحية لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي مجاناً.

بيانات لا محدودة في اليوم الوطني موبايلي

عرض شركة الاتصالات السعودية هو أكثر من 1000 جهاز ذكي من خلال المشاركة في هاشتاق نبايعك يا وطن والفائزين من خلال السحب.

نبايعك يا وطن الاتصالات السعودية

شركة زين السعودية في عرض واحد لوطن واحد يتضمن استخدام برامج السوشيال ميديا مجاناً بالإضافة إلى مكالمات محلية داخلية غير محدودة الدقائق بشكل مفتوح على نفس الشبكة.

مكالمات غير محدودة زين السعودية

عروض شركات الطيران في اليوم الوطني

سنُقدم هنا جديد عروض السفر والخصومات على التذاكر المقدمة من شركات الطيران والنقل الجوي والتي تم اعتمادها بشكل رسمي بخلاف ما أشيع عن الخطوط السعودية قبل عده أيام، كافة المعلومات الموجودة هنا تم التحقق من صحتها بشكل شخصي وهي كالآتي :

عرض طيران ناس بعنوان الوطن يستاهل أكثر وأكثر والتي من خلالها يحصل المسافرين في الرحلات الداخلية بتاريخ اليوم الوطني 23 سبتمبر 2017 ميلادي على استرجاع كافة المبالغ النقدية التي تم دفعها بشكل مجاني وذلك من خلال قسائم سفر يُمكن اعادة استخدامها في رحلات على خطوط طيران ناس في المستقبل.

عروض اليوم الوطني طيران ناس

عروض طيران آديل بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية حيث يُمكنك السفر من وإلى جدة الرياض بسعر 48 ريال سعودي فقط، ويُمكنك الحجز حتى تاريخ 30 سبتمبر والسفر حتى 31 اكتوبر.

الحجز يكون ذهاب فقط أو عودة فقط إلى جدة من الرياض ، او ذهاب من الرياض إلى جدة، بالإضافة إلى عدم وجود شنط للشحن أي تأخذ حقيبة واحدة معك بداخل مقصورة الطائرة.

عروض بمناسبة اليوم الوطني طيران آديل

 عروض الصيدليات في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

سوف نستعرض هنا أبرز ما جاء من صيدلية النهدي والدواء والسديس وبعض المراكز الطبية المشهورة خلال هذه المناسبة السعيدة.

عروض شركة النهدي الطبية تحت شعار كل عام ووطنا بألف خير قدمت مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات المغرية على معظم المنتجات الخاصة بها وتستطيع الحصول عليها والاستفادة منها من خلال الموقع الرسمي المرفق رابطة بالأسفل.

فترة صلاحية العروض ممتدة لمدة 48 ساعة ابتداء من الثاني وحتى الرابع من شهر محرم 1439 هجرية.

عروض النهدي اليوم الوطني

رابط مختصر