التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم وملخص اهداف لقاء الدورى المصرى وعودة قوية للمارد الأحمر في عبور لاند

نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم ، بقيادة طاقم تحكيم مكون من حكم ساحة أمين عمر ومساعدة كل من سمير جمال سعد وأحمد توفيق طلبة وحكم رابع محمود ناجى يستضيف نادي المصرى البورسعيدى على ملعب برج العرب نادي الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدورى المصرى الممتاز “عبور لاند”.

ويمكن متابعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى كل من النيل الرياضية واون سبورت بتعليق أيمن الكاشف ودى ام سى سبورت بتعليق محمد السباعي.

نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم

الزمالك 2 – المصرى البورسعيدى 1

وكان المدير الفني المونتينيجري لنادي الزمالك نيبوشا قد أعلن عن التشكيل الذي سيلعب به أمام المصرى مع إخراج كل من صلاح عاشور ومحمود عبد المعطي “دونجا” من القائمة.

أما فيما يخص موعد مباراة الزمالك والمصرى اليوم فسيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت القاهرة أي الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية بالنسبة للمغتربين ونفس التوقيت لدول قطر والكويت والبحرين وبالنسبة للمتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة فسيكون اللقاء على الساعة العاشرة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والسلطنة في عُمان.

ويدخل نادي الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ورباعي الدفاع حازم إمام ومحمد مجدي ومحمود علاء ومؤيد العجان وفي الوسط الثلاثي أحمد داودا وطارق حامد ومحمد أشرف “روقة” أما في الهجوم كاسونجو وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة.

أما نادي المصرى بقيادة مديره الفني حسام حسن فيدخل بمحمود السيد ورباعي الدفاع عمر كمال عبد الواحد وإسلام صلاح وإسلام أبو سليمة ومحمد حمدي وفي الوسط الرباعي محمد عبد اللطيف جريندو وعلاء علي وفريد شوقي وعمرو موسي وفي الهجوم بانسيه وأحمد جمعة.

اهداف مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : إسلام أبو سليمة يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 52 : محمد اشرف يعادل النتيجة للأبيض …

الدقيقة 68 : أحمد مدبولي يضيف الهدف الثاني لنادي الزمالك …

نهاية المباراة بفوز الزمالك 2/1 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *