التخطي إلى المحتوى
الكشف عن سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid فئة سبورت توريزمو Porshe .. تعرف على مواصفاتها وأسعارها والفرق بينها وبين السيدان

سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid فئة سبورت توريزمو ، قامت شركة بورش الألمانية بالكشف عن الفئة الأقوى بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid فئة سبورت توريزمو لتنظم للشقيقة السيدان وسيكون النظام هجينا في سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid مع محرك ثنائي التيربو V8 إحتراق مع سعر أربع لترات لتوليد قوة 550 حصانا مع محرك كهربائي قوته 136 حصاناهي وهي نفس المواصفات في محرك سيارة السيدان.

يستطيع النظام الهجين إنتاج 680 حصانا مع عزم دوران 850 نيوتن متر مع وجود ناقل حركة ثنائي الكلتش من ثمانية سرعات إلى العجلات الأربع وهو ما يعطي إمكانية تحقيق تسارع من صفر إلى مئة كيلو متر في الساعة خلال فترة لا تتجاوز 3.4 ثانية بفارق بسيط عن السيدان.

سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid فئة سبورت توريزمو

كما تستطيع سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid سبورت توريزمو أن تقطع مسافة قدرتها 49 كيلو مترا كهربائيا بشكل كامل عبر حزمة بطاريات 14.1 كيلوواط في الساعة.

كما تتميز سيارة بورش باناميرو تيربو S E-Hybrid سبورت توريزمو بوجود ثلاث مقاعد في الخلف بدل مقعدين ولكنها ستكون مثل السيدان في الأنظمة المتوفرة بشكل قياسي والتي تشمل رزمة سبورت كرونو Sport Chrono ومكابح كاربون سيراميك ونظام تعليق هوائي ونظام توجيه العزم وأنظمة أخرى تساهم في تحقيق أداء مذهل.

وستتوفر سيارة بورش باناميرا تيربو في ألمانيا بسعر يقرب من 840 ألف ريال في حين أن سعرها في الولايات المتحدة الأمريكية يساوي 704 ألف ريال ومن المنتظر أن تصل إلى الأسواق المحلية بأسعار مقاربة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *