التخطي إلى المحتوى
تقديم الاستخبارات 1439 رابط وظائف الاستخبارات العامه للعسكريين في السعودية لعدة رتب
الاستخبارات العامه

تقديم الاستخبارات العامه 1439 رابط التقديم على وظائف الاستخبارات العامة السعودية لعام 1438 / 2017 القبول والتسجيل في توظيف رئاسة الاستخبارات العامة للنساء والرجال من حملة المؤهلات المطلوبة ولكافة الرتب العسكرية المتاحة بالإضافة إلى التخصصات المدنية.

اعلنت الاستخبارات العامة عن فتح باب القبول والتسجيل على وظائف العسكريين للعام 1439 هـ على وظائف العسكريين الافراد على رتب جندي ، جندي اول ، عريف وذلك للخرجين من معهد الادارة العامة والكلية التقنية ومعهد التدريب المهني العسكري وكذلك خريجي الشهادة الثانوية العامة ( علوم طبيعية ) وذلك في النحو التالي :

رتبة عريف : وذلك للحاملين دبلومات معهد الادارة العامة وذلك لمدة لا تقل عن 5 فصول دراسية ولا يقل عن تقدير جيد في تخصصات متعددة ( السكرتارية التنفيذية ، ادارة المستشفيات ، ادارة المواد ، المحاسبة ، برمجة الحاسب الآلي ، شيكات الحاسب الآلي ) .

رتبة جندي اول : وذلك للحاملين دبلومات الكلية التقنية بتقدير لا يقل عن جيد في تخصصات معينة : (تقنية الحاسب الآلي ، التقنية الالكترونية ، التقنية الادارية ، التقنية الكهربائية ، السفر والسياحة ، الفندقة ، الاغذية والمشروبات ) .

رتبة جندي : وذلك لخريجي معهد التدريب المعني العسكري بعد الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن جيد في تخصصات معينة : ( الدعم الفني ، انظمة الشبكات ، البرمجيات ، الاتصالات ، الالكترونيات ، محركات المركبات ، الميكانيكا العامة ، الادارة المكتبية ، المحاسبة ، ادارة المستودعات ) .

رتبة جندي : لحملة الثانوية العامة في العلوم الطبيعية بنسبة لا تقل عن 80 % لخريجي الاعوام التالية : ( 1435/1436 هـ ، 1436/1437 هـ ، 1437/1438 هـ ) .

تقديم الاستخبارات العامه 1439

اما عن طريقة التقديم فهي عبر موقع الرئاسة اعتباراً من يوم الاحد الموافق 11/1/1439 هـ الساعة 10 صباحاً فقط لمدة 5 ايام حتى الخميس 15/1/1439 هـ الساعة 3 عصراً وسيتم استبعاد طلب كل من لا ينفذ الشروط وللتذكير فقط عملية التسجيل لا تعني قبول الطالب ولكن سيتم دراسة الملفات .

اضغط هنا للدخول لصفحة تقديم الطلب