التخطي إلى المحتوى
جامعة الملك خالد : الإعلان عن فتح باب الترشح والتقدم لمهرجان المسرح الجامعي الأول على مستوى المملكة

جامعة الملك خالد ، قامت جامعة الملك خالد بأبها بالإعلان عن فتح باب الترشح والتقديم لمهرجان المسرح الجامعي الأول على مستوى الجامعات في المملكة العربية السعودية.

وذكر الدكتور محمد آل مبارك مدير المهرجان أن آخر موعد لتلقي عروض المشاركة في المهرجان هو الأول من شهر صفر القادم.

كما قامت إدارة المهرجان بتحديد 19 شرطا للمشاركة حيث تكون الأولوية للعروض باللغة العربية الفصحى وأن يكون العرض المقدم ضمن إنتاج آخر سنتين قبل بداية المهرجان وأن يكون العرض من إنتاج الجامعة التي تشارك بشكل كامل.

جامعة الملك خالد

ومن بين شروط إدارة المهرجان في جامعة الملك خالد تحقق عامل التكامل في عناصر العرض المسرحي وعدم قبول عروض المونودراما كعروض منافسة وأن يكون جميع الممثلين من طلاب الجامعة المشاركة.

كما تقوم اللجنة العليا للمهرجان بتشكيل لجنة إختيار ومشاهدة للعروض التي تدخل ضمن المنافسة وتنتظر اللجنة جميع العروض عبر مشاهدة التسجيلات الكاملة.

وتلتزم إدارة المهرجان بالإعلان عن العروض المتأهلة للمنافسة في المرحلة النهائية ضمن المهرجان المسرحي الأول للجامعات في المملكة في موعد أقصى شهر قبل بداية المهرجان عبر مؤتمر صحفي.

وحسب جامعة الملك خالد فإن تسجيل الفرق التي ستشارك في المهرجان يكون حسب إستمارة بيانات وطلب المشاركة كما أن آخر موعد لإرسال طلبات المشاركة سيكون يوم الأحد 01/02/1439 هـ الموافق لـ 22/10/2017 م.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *