التخطي إلى المحتوى
تقديم النيابة العامة 1439 رابط وظائف النيابة العامة السعودية القبول والتسجيل بمهنة ملازم تحقيق
النيابة العامة

تقديم النيابة العامة 1439 رابط القبول والتسجيل على وظائف النيابه العامه السعودية لعام 1438 / 2017 وكافة فرص التوظيف المتاحة للرجال والنساء الراغبين في العمل بوظيفة حكومية تتبع هذه الجهه ومعرفة كافة المتطلبات اللازم توفرها لقبولك.

توفرت وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق حسب اعلان النيابة العامة اليوم الاحد 1 اكتوبر 2017 وهناك العديد من الشروط التي توجب على المتقدمين للوظيفة العمل عليها .

ومن الشروط التي توجب مراجعتها قبل التسجيل في وظائف ملازم التحقيق ان يكون المتقدم مواطن حسن السيرة والسلوك حاصل على شهادة احدى كليات الشريعة في المملكة العربية السعودية او شهادة اخرى .

كما انة من الواجب ان يكون حاصل على تقدير عام لا يقل عن جيد وان تكون حالتة الصحية مناسبة للخدمة كما ان من الضرورة الا يكون لدية اي سجل لجرم مهما كان نوعة او قرار تأديبي من احدى الوظائف .

كما ان شروط الالتحاف بالوظائف توجب ان يجتاز الاختبار الذي سيتم تعيينة للتقديم واشارت النيابة العامة في السعودية ان من يرغب في التسجيل ولدية كافة الشروط يقوم بالتقديم من الرابط الموجود بالأسفل.

ووضحت النيابة العامة انة سيتم تطبيق معايير الوصول الى الاكفاء عن طريق اختبارات يقوم بتنظيمها المركز الوطني للقياس والتقويم ولاحقا اجراء مقابلة شخصية ستحدد القبول النهائي للوظيفة .

تقديم النيابة العامة 1439

فترة استقبال الطلبات من 11 محرم 1439 هـ حتى 25 محرم 1439 هـ على الصفحة الآتية :

اضغط هنا للدخول لصفحة تقديم الطلب