التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم وملخص اهداف فوز الأخضر في مباراة دولية ودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” يستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب جامايكا في لقاء ودي إستعدادي.

ويدخل المنتخب السعودي مع المدير الفني باوزا بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف ومحمد البريك واسامة هوساوي وعمر هوساوي وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج ويحيى الشهري وسالم الدوسري وعبدالفتاح عسيري وهزاع الهزاع

نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم

السعودية 5 – جامايكا 2

وسيكون موعد مباراة السعودية وجامايكا اليوم السبت 07/10 على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت ، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وجامايكا على قناة السعودية الرياضية Saudi Sport 1 وقناة السعودية الرياضية 1 اتش دي Saudi Sport 1 HD بتعليق محمد غازي صدقة.

من جانبه ذكر مساعد مدرب المنتخب الجامايكي جيروم وايت أن الهدف من اللقاء الودي أمام الأخضر السعودي هو تجربة الوجوه الجديدة.

وفي تصريحات إعلامية ذكر وايت أن لقاء السعودية هو بمثابة التجربة الجيدة للاعبين الشباب وفرصة لتكثيف الإعداد ومنح اللاعبين الخبرة والتدريب المناسب.

وذكر المدير الفني المساعد أن الطاقم الفني لم يتابع مباريات المنتخب السعودي وأشار في نفس الوقت إلى جمع بعض المعلومات قبل المواجهة اليوم.

وأضاف أنه يعتقد إمتلاك المنتخب السعودي لمنتخب متكامل وهو ما جعلهم يستقدمون لاعبين شباب وخبرة في التشكيلة مع الإعتماد على لاعبين أساسيين كانوا مشاركين في تصفيات كأس العالم.

وأردف أن منتخب جامايكا يتكون من لاعبين مميزين يلعبون في الولايات المتحدة الأمريكية كما أن منتخب الشباب يمتلك مهارات كبيرة.

وللإشارة فإن المنتخب الجامايكي يعتمد على سبع لاعبين من الدوري الأمريكي الممتاز إضافة إلى أربع محترفين خارج الأمريكيتين.

اهداف مباراة السعودية وجامايكا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 22 : سالم الدوسري يفتتح النتيجة للمنتخب السعودي …

الدقيقة 34 : منتخب جامايكا يعادل النتيجة ….

الدقيقة 37 : هزاع الهزاع يضيف الهدف الثاني من رأسية …

نهاية المباراة بفوز السعودية 5/2 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *