التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل قياس 1438 هـ Qiyas .. بعد الإعلان عن نقل التطبيق للمحوسب وتطوير إجراءات دخول الإختبارات

رابط تسجيل قياس ، قال المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس خلال إجتماع دوري لمديري الإدارات في مقر المركز في الرياض الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري أن عمل المركز متواصل من أجل تهيئة وتطوير الإختبارات المقدمة للمستفيدين ليكون تطبيق جميع الإختبارات من خلال الحاسب الآلي.

وقد تم مناقشة العديد من المستجدات والمواضيع الخاصة بمهام الإدارات وسير العمل فيها وتم خلال الإجتماع إستعراض المستجدات الأخيرة التي تتمثل في تأسيس إدارة التقارير والبيانات والتي أظهرت الحاجة الملحة للإدارة مع توسع أعمال المركز.

رابط تسجيل قياس

ويمكن الدخول إلى المركز الوطني للقياس والتقويم والتسجيل : هنا وفي صورة عدم إمتلاك الملف المشترك بالإمكان إنشاء ملف مشترك ، كما تطرق الإجتماع إلى الشركات الجديدة مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأيضا “تقنيات التعلم” شركة تطوير.

كما قام الإجتماع بإستعراض أهم التطورات والمستجدات في مشروعات مركز “قياس” مع مناقشة موضوعات كثيرة حول تطوير العمل وتحسين ومن ضمنها طريقة التسجيل في الإختبارات المحوسبة والورقية وتطوير وتحسين إجراءات دخول الإختبار ورفع مستوى التواصل مع المستفيدين والخدمات المقدمة لهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *