التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم 10-10-2017 في إياب المحلق الآسيوي وملخص خسارة نسور قاسيون أمام الكنجر بشكل مشرف

نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم ، إعتبر القائد السابق لمنتخب سوريا عبد القادر كردغلي أن المنتخب السور صار من كبار القارة الآسيوية ولا يخشى اللعب أمام الجماهير الكبيرة.

وفي تصريحات صحفية أكد اللاعب السابق أن السوريين سيطروا على مجريات الفترة الثانية من لقاء الذهاب وقدموا مستوى مميزا تمكنوا من خلاله من تسجيل هدف التعادل ولو أنهم سجلوا مع بداية اللقاء لكان النصر حليفهم.

كما إعتبر كردغلي أن مشاركة فراس الخطيب لو أنها كانت بشكل مبكر لأحدثت الفارق أيضا أما عن لقاء اليوم دعا اللاعب السابق إلى ضرورة التركيز بشكل كبير خصوصا في صورة إستقبال هدف لأن مباراة الذهاب شهدت فقدان التركيز وإهتزاز الشباك.

كما دعا كردغلي اللاعبين إلى ضرورة الإحتفاظ بالكرة مثلما حدث في لقاء الذهاب وعدم التسرع لتفادي فقدان الإستحواذ بشكل سريع.

وأضاف أن المنتخب السوري أصبح من كبار آسيا ويحسب له أكثر من حساب وهو قادر على اللعب أمام أي جمهور عالمي بدون أي خوف وكانت مباراتا إيران والصين دليلا على هذا الأمر.

وفي نهاية تصريحاته دعا كردغلي إلى تخفيف الضغط عن اللاعبين لعدم حاجتهم للدعم المعنوي المبالغ فيه وإدراكهم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم

نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم

سوريا 1 – استراليا 2

ضمن مباراة إياب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 يلعب المنتخب السوري على ملعب استراليا أمام المنتخب الأسترالي في لقاء صعب للغاية بعد نهاية لقاء الذهاب بهدف لمثله.

من جانبه ، ذكر المدير الفني للمنتخب السوري أيمن الحكيم أن لقاء أستراليا يعتبر مصيريا بالنسبة لزملاء عمر السومة من أجل المحافظة على حلم الترشح للمونديال بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر المدرب أن الشوط الثاني الذي سيلعب في أستراليا سيكون بكل إصدار وعزيمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مؤكدا أن غياب خمسة لاعبين أساسيين يعتبر أمرا مؤثرا على أي منتخب في العالم ولكن هناك ثقة بقدرة اللاعبين على تخطي الكنجر الأسترالي.

كما أضاف المدرب السوري أن الثقة كبيرة في الجميع منذ بداية التصفيات وليس هناك فارق بين لاعب أساسي ولاعب بديل مع الثقة في القدرة على تعويض الغيابات وتقديم كرة مشرفة وصورة مشرقة عن سوريا.

موعد مباراة سوريا واستراليا

وسيكون توقيت مباراة سوريا واستراليا غدا الثلاثاء 10/10 على الساعة التاسعة صباحا بتوقيت جرينيتش أي :

  • الساعة منتصف النهار بتوقيت : سوريا ، تركيا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت
  • الساعة الواحدة مساءا بتوقيت : الإمارات العربية المتحدة ، سلطنة عُمان
  • الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت : مصر ، ليبيا
  • الساعة العاشرة صباحا بتوقيت : تونس ، الجزائر ، المغرب

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا

وستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية Bein Sport 1 HD حاضرة لنقل فعاليات اللقاء بشكل مشفر على عكس لقاء الذهاب الذي كان مفتوحا وذلك بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

ملخص مباراة سوريا واستراليا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : عمر السومة يفتتح النتيجة للمنتخب السوري …

الدقيقة 13 : تيم كاهيل يعادل النتيجة للأستراليين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

ورقة حمراء لمحمود المواس …

نهاية الشوط الثاني …

بداية الفترة الإضافية الأولى …

الدقيقة 109 : تيم كاهيل ينجح في تسجيل هدف الفوز للأستراليين …

نهاية الفترة الإضافية الأولى …

بداية الفترة الإضافية الثانية …

نهاية المباراة بفوز أستراليا 2/1 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *