التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية مع 1890 وظيفة شاغرة .. بوابة جدارة 3 مع آلية التقديم خطوة بخطوة والمواعيد والشروط

عبر بوابة جدارة وظائف الخدمة المدنية – الوظائف الإدارية ، قامت وزارة الخدمة المدنية بدعوة الراغبين والراغبات في التقدم للوظائف من رجال ونساء من الحاصلين على الدرجات العلمية من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية إلى تقديم الطلبات عبر نظام جدارة.

وبالتعاون مع الأجهزة الحكومية دعت الوزارة الخريجين والخريجات ممن حصلوا على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

كما ذكرت وزارة الخدمة المدنية أن الهدف من الإعلان هو شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم روابت الموظفين العام سواء للرجال والنساء وقد تم تلقي طلبات إشغالها من طرف الجهات الحكومية بتاريخ 19/1/1439 هـ عبر نظام جدارة.

الوظائف الإدارية

وقد بلغ عدد الوظائف الجملي حسب حاجة الجهات الحكومية 1890 وظيفة شاغرة كالتالي :

المرتبة الثانية : الرجال 21 / النساء 6

المرتبة الثالثة : الرجال 4 / النساء –

المرتبة الرابعة : الرجال 186 / النساء 29

المرتبة الخامسة : الرجال 293 / النساء 45

المرتبة السادسة : الرجال 685 / النساء 157

المرتبة السابعة : الرجال 214 / النساء 23

المرتبة الثامنة : الرجال 115 / النساء 37

المرتبة التاسعة : الرجال 72 / النساء 3

جدارة 3

ويتم تقديم الطلبات على مدار الساعة للرجال في الفترة بين 20/1/1439 هـ و24/1/1439 هـ أما النساء بين 25/1/1439 هـ و29/1/1439 هـ على هذا بوابة جدارة : هنا

ويتم التقديم إلى الوظائف الإدارية عبر الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكيد من البيانات وفي صورة وجود إختلاف يتم تقديم إعتراض ليتم دراسته وفي حال كانت البيانات صحيحة يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

بعد ذلك يتم تحديد الرغبة عبر المربع المخصص وتحديد الرغبات المكانية حسب الأولوية لدى المتقدم عبر الإختيار من بين الوظائف المعلنة.

ويجب على المتقدم أن يختار طباعة ملخص الطلب عبر أيقونة “طباعة” والإحتفاظ به حيث لن يتم قبول أي إستفسار أو تظلم أو مراجعة من طرف وزارة الخدمة المدنية بدون إرفاق ملخص الطلب المطبوع والسابق لتاريخ نهاية فترة التقديم المحددة للرجال والنساء.

أما الفئات المشمولة بهذا الإعلان هم : المعاهد التخصصية ، الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها ، الدرجة الجامعية النظرية والعلمية ، الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية ، درجة الماجستير ، درجة الدكتوراه.

وستكون الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية وبعدها التربوية ومن بين الشروط وجود قرار معادلة من وزارة التعليم لمن درجاتهم العلمية من خارج البلاد ، وكذلك يجبل أن يكون قد سبق الحضور للإختبار المهندي المحدد للجامعيين بالنسبة للرجال على المرتبة السادسة والسابعة.

وتتطلب الوظائف المعلنة مقابلة شخصية ويتم الترشيح النهائي بعد إجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبعها الوظيف وفي صورة عدم إجتياز المقابلة الشخصية فإن الترشح يتم إلغاءه ويكون بمقدور المتقدم التقدم للإعلان القادم.

كذلك فإن الطلبات التي لا يتم تقديمها في الفترة المحددة لن يتم السماح لهم بالدخول للمفاضلة وكذلك وجب معرفة أن تحديد الرغبات المكانية وإختيارها له إرتباط بمقرات الوظائف المعلنة ولن تُضاف أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها.

كما أنه يجب على المتقدمين والمتقدمات ممن لا تتوافق مقرات الوظائف المعلنة مع الرغبات المكانية الخاصة بهم عدم التأشير على رغبة الدخول بالإعلان وعدم إختيار أي رغبة مكانية وذلك لأن هناك إرتباط بالمقرات التي يحددها المتقدم وعدم مباشرة الوظيفة في مقرها يعني إستبعاد طلب المتقدم بشكل نهائي والتقدم للإعلانات القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *