التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وغانا اليوم وملخص اهداف خسارة الأخضر أمام البلاك ستارز وديا في إطار الإستعدادات للمونديال

نتيجة مباراة السعودية وغانا اليوم ، في إطار إستعدادات الأخضر السعودي للمونديال العالمي في روسيا 2018 يجري المنتخب السعودي مباراة ودية أمام المنتخب الغاني على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

من جانب آخر ، طالب السفير الغاني في السعودية شيخ دامبا من لاعبي النجوم السوداء تحقيق الإنتصار على الأخضر في اللقاء الودي خصوصا بعد فقدان الأمل في الوصول لنهائيات كأس العالم بسبب التعادل السلبي أمام المنتخب الأوغندي وفوز مصر على الكونجو وترشحها.

وسيكون موعد مباراة السعودية وغانا اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر على الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت ، الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت دبي ومسقط ، الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي إجتماعه باللاعبين أكد السفير الغاني إلى أن الغانيين كانوا ينتظرون الكثير من لاعبي المنتخب قبل ثلاثة أيام ولكن تحقيق التعادل أفضل من الخسارة على أي حال.

نتيجة مباراة السعودية وغانا اليوم

السعودية 0 – غانا 3

وكان موقع “غانا سوكر نت” قد نشر تصريحات بأن تُلعب مباراة اليوم كأنها مسألة حياة أو موت رغم الطابع الودي مما يجعلهم يفخرون بما سيحققونه

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وغانا اليوم فستكون منقولة عبر قناة السعودية الرياضية 1 وقناة السعودية الرياضية 1 اتش دي ويتولى التعليق على المواجهة المعلق عبدالله الحربي.

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء بكل من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وسعيد المولد وأسامة هوساوي كابتن وعمر هوساوي وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج ومحمد البريك وسالم الدوسري وعبدالفتاح عسيري وهزاع الهزاع.

اهداف مباراة السعودية وغانا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 45 : كاسيم نوهو يفتتح النتيجة للغانيين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 68 : توماس تييي بارتي يضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب الغاني …

الدقيقة 89 : بارتي يضيف ثالث الأهداف والثاني في رصيده …

نهاية المباراة بفوز غانا 3/0 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *