التخطي إلى المحتوى
محمد الجدعان يتحدث عن خطوات المملكة الإقتصادية ودعم المواطنين في منتدى الإستثمار السعودي .. تعرف على تصريحاته

تصريحات محمد الجدعان ، إعتبر محمد الجدعان وزير المالية السعودي أن الخطوات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية هي تركيز على رفع كفاءة الإنتاج وليست تقشفا.

وأضاف الجدعان أنه في إطار مواجهة مبادرات تصحيح أسعار الطاقة ستقوم الحكومة بالتركيز خصوصا على دعم القوة الشرائية للمواطنين أصحاب الدخل المحدود والمتوسط من خلال حساب المواطن.

وجاء تصريحات الجدعان خلال كلمة قام بإلقاءها في منتدى الإستثمار السعودي الذي إنعقد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يستضيفه “جي بي مورغان” بخضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين في شركات المملكة والشركات المالية العالمية.

تصريحات محمد الجدعان

وأوضح المسؤول السعودي أن المملكة مستمرة في برنامج الخصخصة وستواصل في إتساع وعمق أسواق رأس المال والتشجيع على الأعمال التجارية الخاصة.

وأضاف الجدعان أنه يمكن تحقيق هذه الأهداف الطموحة وخلق فرص جديدة للإستثمار والشراكة من أجل بناء إقتصاد في المملكة قائم على المرونة والتنوع والحداثة.

كما أشار الجدعان أن رؤية المملكة تمثل خارطة طريقة واضحة المعالم للمكان الذي تصبو الوصول إليه وهي في خضم تحول إقتصادي غير مسبوق مشددا على أنه تم التقدم في الإصلاحات واسعة النطاق بداية من تصحيح أسعار الطاقة والتركيز على دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *